Sunday  03/04/2011/2011 Issue 14066

الأحد 29 ربيع الثاني 1432  العدد  14066

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معرض سوق العمل السعودي ينطلق غداً بجدة

رجوع

 

جدة - عبدالله الدماس:

تنطلق غداً الاثنين فعاليات معرض سوق العمل السعودي الثالث تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة بالتعاون مع وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية وتنظمه شركة الميس العربية للمعارض والمؤتمرات.

وأوضح رئيس غرفة جدة صالح كامل أن المعرض الذي يستمر 4 أيام يسلط الضوء على جهود الجهات المشاركة في مجال التوطين وإتاحة الفرصة للشباب السعودي للاطلاع عليها وتوفير عدد من فرص العمل لهم والمساهمة في توطين القوى العاملة مشيراً إلى أن المعرض يأتي استكمالا للجهود التي بذلت على مدار العقدين الماضيين بإعطاء الأولوية لبرنامج السعودة.

وبين أن المعرض يجمع أكبر عدد من الشركات الرائدة في المملكة ذات الحس الاجتماعي والمسؤولية الوطنية القادرة على استيعاب أعداد كبيرة من طالبي العمل في صفوفها مع أكبر شريحة ممكنة من الشباب والفتيات وذوي الاحتياجات الخاصة من السعوديين إيمانا وحرصا على دور الشباب السعودي الفاعل والأساسي في سوق العمل.

واعتبر المعرض مناسبة فريدة تتيح الفرصة للشباب السعوديين الموهوبين في جميع مجالات العمل للقاء مباشر مع أصحاب العمل ومديري التوظيف لدى الشركات.

وقال كامل: إن نجاح المعرض الأول لم يأتٍ من فراغ وإنما نتيجة تضافر جهود الشركاء الأساسيين من وزارة العمل وغرفة جدة وصندوق تنمية الموارد البشرية وشرعت غرفة جدة في التجهيز للمعرض الذي سيحظى بمشاركة أكثر من 100 شركة ومؤسسة وطنية ستقدم آلاف الوظائف للشباب والفتيات في مختلف التخصصات بهدف تعزيز الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لتوطين الوظائف وتحقيق السعودة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة