Thursday  10/03/2011/2011 Issue 14042

الخميس 05 ربيع الثاني 1432  العدد  14042

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الحج يلتقي وزير الشؤون الدينية التركي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس

التقى معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة أمس وفد بعثة الحج التركية برئاسة معالي رئيس الشؤون الدينية الدكتور محمد كورماز.

وتم خلال اللقاء الذي يأتي في إطار خطة وزارة الحج للتنسيق مع بعثات الحج في ترتيبات ومتطلبات شؤون الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج لعام 1432هـ مناقشة الموضوعات المتعلقة بشؤون الحجاج الأتراك وإسكانهم وتنقلاتهم بالإضافة إلى جوانب التوعية النسكية والإجرائية والحالات الصحية والبيئية والسلامة العامة، كما تم أيضاً مناقشة الترتيبات والمتطلبات التي تقدم لهم من مؤسسات أرباب الطوائف ومكتب الوكلاء الموحد والنقابة العامة للسيارات.

وأكد معالي وزير الحج خلال اللقاء أهمية التقيد ببرنامج وزارة الحج المعد لهذا العام 1432هـ ومن ذلك الاستمرار بتوعية الحجاج الأتراك والعناية بالتفويج على جسر الجمرات والعمل على إنهاء عقود النقل الجوي والإسكان في وقت مبكر.

من جانبه هنأ معالي وزير الشؤون الدينية التركي شعب وحكومة المملكة العربية السعودية بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى المملكة سالماً معافى بعد رحلته العلاجية، سائلاً الله أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية ذخراً لبلاده وللمسلمين عامة.

وقال معاليه: إن حكومة وشعب تركيا يقدرون كثيراً ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني -حفظهم الله-، من جهود وإنجازات عظيمة ومتواصلة في المشاعر المقدسة ومكة المكرمة والمدينة المنورة لخدمة وراحة ضيوف الرحمن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة