Monday  07/03/2011/2011 Issue 14039

الأثنين 02 ربيع الثاني 1432  العدد  14039

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

عبر عن استيائه مما ينشر عنه في الصحف المصرية
مبارك ينفي تملكه حسابات في بنوك عالمية وأنباء عن عودة زوجته ونجله للقاهرة

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة

كشف مرتضى منصور المحامي المصري عن تلقيه اتصالاً هاتفياً من الرئيس السابق حسني مبارك من مقر إقامته بشرم الشيخ طالبه فيه أن يتولى مهمة تشكيل هيئة من كبار المحامين للدفاع عنه هو وأسرته أمام القضاء في قضية التحفظ على ممتلكاتهم ومنعهم من السفر التي ستنظر ثاني جلساتها غداً الثلاثاء أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة. وكشف أن مبارك أبلغه استياءه مما ينشر في الصحف المصرية عن ثرواته الخاصة وحساباته في البنوك، مؤكداً أنه لا يملك أي حسابات في بنوك عالمية، وكل ما ينشر في وسائل الإعلام غير صحيح بالمرة، وحسابه الوحيد فقط في البنك الأهلي فرع مصر الجديدة.

وأشار منصور إلى أنه رفض بشكل نهائي الدفاع عن مبارك وأسرته، لكنه بناء على الاتصال الهاتفي شرع في تشكيل هيئة الدفاع واتصل بالمحاميين رجائي عطية وفريد الديب، وعرض عليهما الدفاع عن مبارك، غير أنهما لم يقررا القبول أو الرفض حتى الآن.

يأتي ذلك في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر أمنية في شرم الشيخ أن سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق وابنه علاء استقلا طائرة من المنتجع واتجها إلى القاهرة، دون إعلان عن سبب ذلك، وإن كانت مصادر رجحت مثولهما للتحقيق أمام النائب العام في إطار قراره بالتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر، أو للتنسيق مع المحامين الذين سيتولون الدفاع عنهم.



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة