Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة
الشيخ فقيه يكرم الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المملكة

 

مكة المكرمة - عبيدالله معتوق الحازمي

كرم الشيخ عبد الرحمن فقيه بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ بكر بصفر الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى المملكة ومنطقة مكة المكرمة في نشاطات الرياضيات والعلوم والكيمياء والرسم والحاسب وكرة القدم والسباحة وألعاب القوى وأولمبياد حيث حصل 22 طالباً من مختلف المراحل الثلاث من مدارس فقيه النموذجية على المراكز الأولى.

حيث أقام الشيخ عبد الرحمن فقيه حفلاً تكريمياً لهؤلاء الطلاب المتفوقين، وقد ألقى الشيخ عبد الرحمن فقيه كلمة بهذه المناسبة قال فيها: إنه من دواعي سروري وسعادتي تلقي نبأ تحقيق اثنين وعشرين طالباً من طلبة مدارس فقيه النموذجية المراكز الأولى في الأنشطة اللا صفية على مستوى المملكة ومنطقة مكة المكرمة.

وأضاف بأن هذا النجاح الباهر يسجل بأحرف من نور في مسيرة هذه الكوكبة من الطلبة المبدعين الذين كانوا في مستوى المسؤولية المعقودة عليهم والأمانة الملقاة على عواتقهم لرفعة دينهم ووطنهم. وشكر الشيخ فقيه ما تحقق من نجاح الذي جسد مدى الجهد المخلص والمتابعة المستمرة من مدير عام المدارس الأستاذ ناصر مهنا اليحيوي ومديري المراحل الثلاث وهيئة التدريس.

وخاطب فقيه الطلبه الأوائل قائلاً لقد أثلج صدورنا حصولكم على هذه المراكز الأولى وشهادة على سلامة النهج الذي قامت عليه هذه المدارس بأن تكون صرحاً تعليمياً مميزاً في تخريج أجيال وهنأ وبارك للمتفوقين وشكر مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة على تشريفه الحفل ومشاركته أبنائه الطلبة.

وقد تخلل الحفل كلمة لمدير عام المدارس الأستاذ ناصر مهنا تناول فيها أهمية الأنشطة اللا صفية وكيفية حصول هؤلاء الطلبة على المراكز الأولى على مستوى المملكة ومنطقة مكة المكرمة وشكر الشيخ عبد الرحمن فقيه على دعمه اللا محدود للرقي بهذه المدارس النموذجية للأفضل.

ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ بكر باصفر كلمة نوه فيها بالجهد الذي بذلته الأسرة التربوية في هذه المدارس حتى حققت هذا المستوى وهنأ الشيخ عبد الرحمن فقيه على ما تحقق من إنجاز هؤلاء الطلبة الذين بلغ عددهم 22 طالباً من بينهم من رفع سمعة المملكة بالحصول على المستوى الأول في كرة القدم الحرة عام 2010 ومثل المملكة في مونديال جنوب إفريقيا وهو الطالب باسل أحمد فيرق كما ألقى الطالب حمزة الخروبي كلمة الطلبة الأوائل وفى نهاية الحفل وزع الشيخ عبد الرحمن فقيه ومدير عام التربية والتعليم الجوائز والدروع على الطلبة المتفوقين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد