Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
أكد تفاؤله بنجاحه وتميز خاماته..ابن محفوظ لـ(الجزيرة):
أسمنت حائل تسهم بتلبية الطلب المتزايد على الأسمنت بالخليج

 

حائل - عبدالعزيز العيادة

أكد الشيخ عبدالرحمن بن خالد بن محفوظ، أحد الشركاء المؤسسين لأسمنت حائل، أن إطلاق مشروع أسمنت حائل يهدف إلى دعم برامج التنمية والتطوير التي تشهدها مناطق المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. مشيرا إلى نتائج الدراسات التي تمت لأسمنت حائل والمواد الخام في المنطقة وجودتها ونسبها العالية. وقال: لا شك أن وجود الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيسا للجنة التأسيسية لمصنع أسمنت حائل يجعلنا أكثر تفاؤلا بنجاح وتحقيق هذا المشروع لأهدافه ودعم اقتصادنا الوطني ودفع جهود التطوير في مناطق المملكة إلى الأمام.

وقال إن نجاح مشروع أسمنت حائل يرتكز على احتياج المنطقة الفعلي لتغطية متطلبات إنشاء المشروعات التنموية الكبرى التي تشهدها المنطقة والمناطق المجاورة من إنتاج الأسمنت، وكذلك الطلب المتزايد على الأسمنت على مستوى المملكة والخليج؛ حيث يتوقع أن يسهم مصنع أسمنت حائل في ضخ هذه المادة وتلبية احتياجات السوق.

وفي هذه المناسبة أعرب عن شكره للقيادة الحكيمة التي فتحت لأبناء الوطن المخلصين في المجالات كافة الإسهام في برامج التنمية بمشاريعهم الاقتصادية.

وهنأ سمو أمير حائل وأهاليها على انطلاق هذا المشروع العملاق، سائلا الله التوفيق للجميع، وأن تتكلل المساعي بالنجاح.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد