Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
سبعة من طلاب تعليم الرياض يمثلون المملكة في معرض إنتل

 

الجزيرة- سلطان القاران

وجّه معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور خالد بن عبد الله السبتي المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين- الدكتور عبد العزيز بن محمد الدبيان على مشاركة سبعة من طلاب مدارس تعليم الرياض في معرض شركة انتل للعلوم والهندسة الذي سيقام في مدينة سان هوزيه بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت القادم 24-5-1431هـ ويستمر لمدة سبعة أيام حتى 1-6-1431هـ.

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبد العزيز بن محمد الدبيان أن مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع رشحت سبعة من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الفائزين بالمراكز الأولى في تصفيات مسابقة انتل الدولية على مستوى المملكة التي نظمتها موهبة، حيث فاز الطلاب أحمد بن عمر بايونس وعبد الله بن إبراهيم الكنهل وعبد الله بن محمد الدوسري وجميعهم من مدارس إسراري في بحثهم الجماعي، وفاز الطالب عبد العزيز بن خالد الغنيم من مدارس إسراري الرياض ببحثه العلمي، وفاز الطلاب أحمد بن راشد الحميد وعبد العزيز بن سلطان المقيرن وفهد بن عبدالاله المشرف من مدارس الرياض ببحثهم الجماعي. وبذلك تأهلوا لتمثيل المملكة في معرض انتل الأسبوع القادم.

وأعرب الدبيان عن تهنئته لهؤلاء الطلاب على ما حققوه من تفوق وإنجاز على مستوى المملكة، وممثلين لكافة أبناء الوطن. معبراً عن شكره لهم ولمعلميهم ولأولياء أمورهم على جهودهم لتحقيق هذا الإنجاز، متمنياً لهم تحقيق الإنجاز الأكبر وهو الفوز بالمراكز الأولى في معرض انتل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد