Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/05/2009 G Issue 13379
السبت 21 جمادى الأول 1430   العدد  13379
الأميرة غادة بنت عبد الله تدشن مجموعات القراءة الثلاث

 

الدمام - هيا العبيد:

ترعى صاحبة السمو الأميرة غادة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل جلوي يوم غدٍ الأحد حفل تدشين لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية النسائية بالثقبة لمجموعات القراءة الثلاث، وهي كالتالي: مجموعة كوكيز التي تستهدف الشابات من عمر 16 فما فوق، بالإضافة إلى مجموعة كتابي التي تستهدف الصغار من عمر 6 سنوات إلى 9 سنوات، وأخيراً مجموعة الكلمات الموجهة للفتيات الناشئات من عمر 11 سنة إلى 14 سنة.

وأنشأ المجموعات الثلاث واحتضنها قسم اتحاد الأندية التطوعية الشبابية (خيار الشباب الأول للتطوع والتطور في المنطقة الشرقية) أحد أقسام اللجنة، علماً بأن الحفل سيقام في الغرفة التجارية بقاعة الجزيرة.

وأشارت رئيسة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية النسائية بالثقبة نعيمة الزامل إلى أنه من منطلق أهمية تفعيل دور الشباب في بناء المجتمع ونشر ثقافة التطوع يأتي حفل التدشين لاتحاد الأندية، وسيحضر الحفل شخصيات بارزة كان لها دور في نشر ثقافة التطوع بجانب سيدات الأعمال وزوجات رجال الأعمال بالإضافة لعضوات ومنسوبات اللجنة.

ويتضمن الحفل عرضاً عن يوم الكتاب العالمي وعروضاً عن مجموعات القراءة، وفي تمام الساعة التاسعة يختتم الحفل بفتح باب التسجيل للراغبات في الانضمام للمجموعات.

وبينت نائبة قسم اتحاد الأندية التطوعية الشبابية أن حفل التدشين تكمن أهميته في تشجيع أفراد المجتمع على القراءة ونشر مجموعاتها بشكل أكبر في المجتمع لما لها من أثر إيجابي وفعال، بالإضافة إلى التعريف بأنشطة اتحاد الأندية الثقافية والتطوعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد