Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/05/2009 G Issue 13379
السبت 21 جمادى الأول 1430   العدد  13379
الأمير مشعل بن عبدالله يلتقي منسوبي التعليم بنجران ويشرف حفل الأمانة

 

نجران - صالح آل ذيبة - حمد آل شرية / تصوير - عبدالله القوزي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران منسوبي الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين والبنات في المنطقة الذين تشرفوا بالسلام على سموه وهنؤوه بتعيينه أميراً لمنطقة نجران وتقدمهم المدير العام للتربية والتعليم للبنين علي جابر الشمراني والمدير العام للتربية والتعليم للبنات الدكتور سالم بن محمد الدوسري. وتمنى سمو الأمير مشعل بن عبدالله التوفيق لقطاع التعليم والعاملين فيه موضحاً الدور الكبير لرجال التعليم في الارتقاء بالعملية التعليمية للبنين والبنات، موضحاً سموه أن قطاع التعليم من أهم القطاعات التي تحرص القيادة الرشيدة على الاهتمام بها وتوفير كل الاحتياجات اللازمة، معتبراً أن أبناءنا الطلبة هم الركيزة الأساسية لخدمة الوطن وعبر منسوبو التعليم عن شكرهم وتقديرهم لسموه الكريم على ما غمرهم به من توجيهات سديدة ستكون حافزاً كبيراً للارتقاء بالعمل وتحقيق التطلعات.

على الصعيد نفسه شرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله حفل أمانة المنطقة الذي أعد بمناسبة تقلده مهامه حاكماً إدارياً للمنطقة. يرافقه صاحب السمو الأمير نواف بن سعود بن هذلول، وصاحب السمو الأمير سعد بن عبد الله بن فيصل، وصاحب السمو الأمير فواز بن ناصر بن فهد، وصاحب السمو الأمير وليد بن ناصر بن فهد، وصاحب السمو الأمير فواز بن عبدالله بن فيصل، وصاحب السمو الأمير فيصل بن تركي بن عبد الله، وصاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبد الله بن عبد العزيز. والشيخ عبد الكريم بن مشعان الجربا.

وكان في استقبالهم أمين منطقة نجران المهندس سعد بن فايز الشهري وكافة منسوبي الأمانة والبلدية والمجمعات القروية المرتبطة بالأمانة ورئيس وأعضاء المجلس البلدي وذلك بمقر الحفل بمنتزه الملك فهد (سقام) وقد بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم وبعدها كلمة أمين منطقة نجران رحب فيها بسموه الكريم وقد حطت به الركاب هذا المساء في قلوبنا وهلت تباشير الخير والمنجزات.

وقال الأمين من خلال اللحظة الأولى أثناء وصولكم المنطقة أحس الجميع برغبتكم الصادقة في المنظم والتخطيط السليم المبني على الدراسات والمعلومات الدقيقة قبل الشروع في أي عمل تنموي وتطرق الأمين مستوى الأمانة وما حظيت به من دعم وتوجيهات من وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير متعب بن عبد العزيز خلال الخطة الخمسية التي أوشكت على الانتهاء.

بداية من المباني والمرافق والمنشآت حتى الجزء الآخر من الخطة المتعلقة بتنفيذ المشروعات ممثلة في سفلتة وأرصفة وإنارة وتشجير وإصحاح بيئي ونظافة وتخطيط عمراني واستثمار وخصخصة للأنشطة وتطوير للأسواق والحدائق والمنتزهات ورفع مستوى الترفيه والتنشيط السياحي. ومن هذه اللحظة سترسمون سموكم الكريم لوحتها التنموية. وبعد ذلك ألقيت قصيدة للشاعر وبران آل كليب حظيت بتفاعل الجميع. وتناول سموه وصحبه الكرام العشاء المعد لهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد