Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/05/2009 G Issue 13379
السبت 21 جمادى الأول 1430   العدد  13379
ملتقى لتعليم بنات القريات حول المبادرة في العمل التربوي

 

القريات - هاشم أبو هاشم:

أقامت إدارة التربية والتعليم للبنات بالقريات الملتقى الحواري السنوي الثالث تحت شعار (المبادرة في العمل التربوي)، وترأس الملتقى مدير إدارة التربية والتعليم للبنات بالقريات الدكتور سالم بن بشير الضبيعان وبحضور مساعد الشؤون التعليمية عطا لله بن يحيي البلوي ومديرة الشؤون التعليمية ميسون العنزي.. وكان المحور الرئيس للملتقى هو تحفيز روح المبادرة والتعاون الإيجابي بين القوى البشرية في المجال التربوي بهدف توفير بيئة ملائمة لفرص المبادرة والعمل على تشجيع زيادة فرص الاتصال بين المبادرين العاملين في الميدان التربوي ونشر المبادرة في العمل. وأكدت مديرة الشؤون التعليمية، في كلمة لها، أهمية المبادرة في تنوع العمل وتحديدا في الميدان التربوي، وتم تقديم محاضرة عن السمات اللازمة للشخصية المبادرة، وأخرى تحت عنوان (كيف نغرس قيمة المبادرة لدى العاملين في الميدان التربوي).

وتضمن الملتقى حلقة نقاش بين مشرفات تربويات ومعلمات وطالبات حول المبادرة وقيمها، كما أقيمت ورشة عمل لعرض نماذج للمبادرة في الميدان.

وكان بين حضور الملتقى رئيسة قسم التوجيه وإرشاد الطالبات جوازي الشراري وعدد من منسوبات التربية والتعليم من رئيسات الأقسام ومشرفات ومديرات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد