Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/05/2009 G Issue 13379
السبت 21 جمادى الأول 1430   العدد  13379
لتوضيح حقوق المرأة المالية في الإسلام
نادي جدة الأدبي ينظّم محاضرة عن الحقوق المالية

 

الرياض - منيرة المشخص:

يستضيف النادي الأدبي الثقافي بجدة مساء اليوم السبت 21-5-1430هـ محاضرة بعنوان (الحقوق المالية التي تكفلها الإسلام في الميراث)، التي يقيمها القسم النسائي بمركز حي الشاطئ.. وستشارك في الندوة كل من الدكتورة وحي لقمان المستشارة القانونية والأستاذة عبير غزاوي الأخصائية الاجتماعية والأستاذة دينا أبو زيد.

وأوضح للجزيرة مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بالنادي الأدبي الثقافي بجدة نبيل حاتم زارع أن هذه الأمسية تأتي في إطار حرص النادي على التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني مساهمة منه في تفعيل دور النادي تجاه المجتمع من خلال التنوع في إقامة الفعاليات التي تثري الحركة الثقافية في جدة علاوة على أن النادي يعد منبراً حراً لكافة الأطياف الفكرية بمختلف اتجاهاتها التي تخدم الازدهار الثقافي الذي تشهده المملكة.

من جهتها عبّرت الأستاذة آمنة حماد مديرة مركز حي الشاطئ النسائي عن شكرها لنادي جدة الأدبي على تجاوبه المشكور بإتاحة الفرصة لمركز حي الشاطئ بالمساهمة الفعّالة في نشر الوعي الثقافي للمجتمع وللمرأة بشكل خاص؛ حيث عمد المركز إلى اختيار النادي الأدبي الثقافي لتميزه ولنشاطه الدائم في تنوع الفعاليات ولجمهوره النخبوي الحريص على حضور جميع الفعاليات التي ينظمها في إطار نشاطه الثقافي المتطور والمتنوع. علماً بأن الفعالية للنساء فقط.

من جانب آخر يقيم النادي ضمن فعالياته لهذا الموسم مساء الأحد 22-5-1430هـ احتفالاً (بيوم الأسرة العالمي)؛ حيث ستشارك فيه كل من الأستاذة فريدة فارسي والدكتور صباح الرفاعي والروائي عبده خال. علماً بأن الدعوة عامة للجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد