Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/05/2009 G Issue 13379
السبت 21 جمادى الأول 1430   العدد  13379
87 مليوناً لحسم نقل المياه بين شمال وغرب الرياض

 

«الجزيرة» - سلطان المواش:

أنهت شركة المياه الوطنية تنفيذ مشروع خط المياه الرئيس الذي ينقل المياه من المحطة الطرفية الشمالية (TGN) الواقعة على الدائري الشمالي تقاطعه مع طريق عثمان بن عفان إلى محطة وادي حنيفة الذي يغذي أحياء غرب وشمال الرياض، وبدأت الشركة فعلياً في تشغيل المشروع منذ أول الشهر الجاري، حيث يعد هذا الخط من أكبر خطوط النقل الذي نفذ بمدينة الرياض في السنوات الأخيرة ويبلغ طوله 25 كيلو متر طولي وبقطر 1500 ملم، وبتكلفة إجمالية بلغت (87) مليون ريال.

وأكد لؤي بن أحمد المسلّم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية أن تنفيذ مشروع خط نقل المياه من المحطة الطرفية الشمالية إلى محطة وادي حنيفة، يؤكد أن الشركة تحرص على تحسين إمدادات المياه في مدينة الرياض على الرغم من عمرها القصير الذي لم يتجاوز ال7 أشهر.

وأضاف المسلّم أن الشركة واجهت عدة عقبات فنية وهندسية في تنفيذ هذا المشروع، وبجهود فريق الشركة الفني والمقاول المنفذ والاستشاري، ساهموا في اكتمال هذا المشروع وتعزيز قدرة الشركة على تحسين الخدمات لعملائها.

وأوضح المسلّم أن مشروع خط المياه الرئيس الذي ينقل المياه من المحطة الطرفية الشمالية (TGN) إلى محطة وادي حنيفة، يخدم سكان غرب مدينة الرياض وشمالها كما سيغذيهم بإمدادات المياه التي يحتاجون إليها، فيما سيحسن من خدمات المياه بتلك الأحياء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد