Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/09/2008 G Issue 13124
دوليات
الاربعاء 03 رمضان 1429   العدد 13124

جدة - الوكالات:

وقعت تركيا ودول مجلس التعاون الخليجي ليل أمس الثلاثاء في مدينة جدة مذكرة تفاهم يريدها الطرفان باباً لعلاقات استراتيجية سياسياً ودفاعياً واقتصادياً.

ووقع على المذكرة وزير الخارجية التركي علي باباجان والشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس الوزراء ووزير خارجية ...>>>...

بغداد - القاهرة - الوكالات:

فجر فتى يبلغ عمره 12 عاماً حزاماً ناسفاً كان يرتديه مساء أمس الأول (الاثنين) وسط تجمع لقوات الصحوة التي تحارب القاعدة في الطارمية، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة سبعة بينهم عماد (38 عاماً) نجل الشيخ سعيد جاسم المشهداني، قائد مجلس صحوة الطارمية. وأوضح الجيش ...>>>...

نيويورك - ا.ف.ب:

وجهت محكمة في نيويورك اتهامات إلى الطبيبة الباكستانية المتخصصة بالجهاز العصبي والمشتبه بارتباطها بتنظيم القاعدة عافية صديقي (36 عاماً) تهمة محاولة قتل امريكيين والاعتداء عليهم.

وسبق لصديقي ان مثلت أمام القضاء الامريكي في أغسطس بعدما تسلمتها السلطات الامريكية ...>>>...

سانت بول - الوكالات:

حمل المرشح الديموقراطي إلى البيت الأبيض باراك أوباما على الجمهوريين الذين يعتبرون أنه والمرشحة التي اختارها منافسه جون ماكين لمنصب نائب الرئيس، لديهما الخبرة والمؤهلات ذاتها.

ودافع الجمهوريون عن اختيار ماكين لسارة بيلين مؤكدين أنها بتوليها سابقاً رئاسة ...>>>...

بانكوك - الوكالات:

استبعد قائد الجيش التايلاندي الجنرال انوبونغ باوجيندا أمس إمكان حصول انقلاب، وذلك بعد ساعات من إعلان رئيس الوزراء ساماك سوندارافيج حال الطوارئ في بانكوك.

ورغم السلطات الخاصة المعطاة له في حال مماثلة، بدا ان انوبونغ يعطي الأولوية للحوار على حساب القوة لوضع ...>>>...

دمشق - د.ب.أ:

أكدت تقارير صحفية سورية أمس الثلاثاء أن دمشق سوف تستضيف قمة رباعية يوم غد الخميس تضم، إضافة إلى الرئيس السوري بشار الأسد، كلا من الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وأمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني ورئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان. ونقلت صحيفة (الوطن) السورية شبه الرسمية عن (مصدر ...>>>...

إسلام آباد - الوكالات:

رفض رئيس الوزراء الأسبق وزعيم حزب الرابطة الإسلامية نواز شريف تسييس مسألة القضاة المعزولين وتقسيم المؤسسة القضائية، موضحاً أن حزب الشعب لن يتمكن من مواصلة قيادة الحكومة الديمقراطية إذا استمر على سياساته الحالية.

وأكد شريف في تصريحات نشرتها صحيفة (جنك) ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة