(شبح في الخلية) رائعة الحركة المستقبلية من سوني
|
تستعد سوني لإصدار لعبة المغامرة والحركة المتطورة جداً (شبح في الخلية) خلال نهاية مارس 2004 م، اللعبة المستوحاة من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة التي بدأت عام 1996م و اللعبة التي استمرت ثلاث سنوات في التطوير قادمة لمنافسة العاب الحركة على البلاي ستيشن الثاني .
(غوست إن ذا شيل ستاند الون كومبليكس Ghost in the Shell: Stand Alone Complex )، يعمل على صناعتها كل من المصمم تيتسوجي ياماموتو وYamamoto والمخرج شين ينزاوا مع كاتب القصة الأصلية ماساموني شيرو، وقصة (ستاند كومبليكس) تحكي عن وجود نوع هجين من البشر والذكاء الاصطناعي قادرين على التحول إلى أشكال عديدة، وسيتمكن اللاعبون من التحرك بشخصيتين كل منهما في قصة و مراحل مختلفة، حيث يمكن البدء عبر الميجور (موتوكو كوسانغا) أو العميل (باتويو).
وتعتمد هذه اللعبة الجديدة من سوني على عناصر الحركة الخارقة للطبيعة والتعامل مع القدرات البشرية المتفوقة خصوصا مع شخصية (موتوكو) حيث يمكن بواسطتها التسلل إلى قواعد الجنود ومخابئ الروبوتات السيبرانية، بالإضافة إلى استخدام القدرات الخاصة كالقفز إلى مسافات عالية وحتى إمكانية التقاتل باليد المجردة ضد طائرة مروحية ، فيما لا تنقص اللعبة أيا من المميزات الكلاسيكية كالتسلل و الذكاء الاصطناعي للاعداء.
سوني أبدعت تقنية الإنهاء السينمائي للحركة والمشاهد القتالية، وهي ميزة تظهر للمرة الأولى في هذه اللعبة ، حيث تقوم الكاميرا باتخاذ زوايا سينمائية متعددة في المشاهد القتالية و تنتهي مع زاوية خاصة بمجرد انتهاء المعركة أو القضاء على أحد الأعداء وذلك لصنع أجواء سينمائية خالصة.
.....
الرجوع
.....
| |
|
|
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى
chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى
admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved
|