* يتيح لك هذا الكتاب أن تتعرف على معلومات تفصيلية عن DirectDraw وDirectInput ومحاكاة قوانين الطبيعة وغير ذلك الكثير، كما ستكتشف أن هذا الكتاب هو الوحيد الذي ستحتاج إليه لإنشاء ألعاب خاصة بك، وتشكل برمجة الألعاب تحدياً صعباً حتى لو كنت خبير برمجة C++/C، وستجد بهذا الدليل الإرشادي، الذي يقدمه أحد مطوري الألعاب، كل ما تحتاجه للبدء في إنشاء ألعاب ثنائية الأبعاد.
ولقد تم مراجعته كي يشمل أحدث إصدارات Windows وDirectX كما يتناول الكتاب بشكل تفصيلي كيفية معالجة كل ما هو متعلق بالألعاب، بدءًا من الرسومات والصوت حتى الإدخال والتثبيت كما ستتعرف أيضاً على كيفية تسويق الألعاب.