أكد Mark Rein الرئيس التنفيذي في شركة Epic أنهم لن يبدأوا العمل فعلياً على نسخة Xbox 360 من اللعبة المنتظرة Unreal Tournament3 قبل الانتهاء من نسخة PS3 التي ستصدر مطلع العام القادم. يبدو أن عشاق اللعبة من ملاك أجهزة الـ360 عليهم الانتظار قليلاً قبل الحصول على اللعبة.
يقول Mark إن البلاي ستيشن3 جهاز مفتوح مصمم ليتيح ويقبل المواد المصممة من قبل المستخدمين.
البلاي ستيشن3 سيتيح للاعبين استخدام مراحل معدلة للعبة، كما في نسخة الحاسب الشخصي تماماً وعلى حسب تصريح Mark فإن هذا صعب جداً على جهاز Xbox 360.
(عندما ننتهي من نسخة البلاي ستيشن3 ونأخذ قسطاً من الراحة سنجلس مع مسؤولي مايكروسوفت ونناقش كيفية إتاحة المواد المصممة من قبل المستخدمين في أجهزة 360) هذا ما قاله Mark حرفياً.
نسخة البلاي ستيشن3 من اللعبة ستتيح تخزين ما يقارب 3.5 جيجا من البيانات المستخدمة بشكل مستمر على القرص الصلب للجهاز لتسهيل عملية التحميل وزيادة سرعة اللعبة.
ما زال موعد إصدار نسخة البلاي ستيشن3 معلقاً في الهواء، لكن أغلب الأقوال تشير إلى أننا سنراها في وقت مبكر من عام 2008، نسخة الPC من نفس اللعبة ستكون متوفرة في الأسواق هذا الأسبوع بينما لا توجد أي أخبار عن موعد صدور أو بداية عمل على نسخة ال360 من نفس اللعبة.