فواصل

- ليس من مصلحة نادي الاتحاد أن تدخله الإدارة متاهات ومناوشات معه أطراف متعددة فلديها من الملفات المليئة بالمشاكل ما يجب عليها التفرغ له وحله لتبحر سفينة النادي التي تترنح. إلا إذا كان قصد الإدارة إشغال جماهير النادي بالمناوشات عن مشاكل النادي ومعاناته.

**

- صمتت بعض البرامج الفضائية عن مشاكل النصر المالية والشكاوى المقدمة ضده من لاعبين وأندية محلية وأجنبية وعندما تحركت لعرض هذه المواضيع كان موقفها مدافعا وليس محايدا ولا موضوعيا وكأن هذه البرامج بمثابة المحامي عن النصر. وهذا الفعل لا تمارسه تلك البرامج مع جميع الأندية ولكن فعل انتقائي بدافع الميول فقط.

**

- نهاية الأسبوع تعود الحياة من جديد للملاعب المحلية ويستأنف الدوري. بعد فترة توقف قصيرة استفادت منها بعض الأندية في معالجة لاعبيها المصابين. والغريب أن هؤلاء المصابين هم من الأجانب الذين تم التعاقد معهم لأول مرة مما يشير إلى أنهم لن يستطيعوا المواصلة إلى نهاية المشوار .

**

- البرامج الفضائية الرياضية أصبحت اليوم تقود ركب الجهل والتعصب وتهييج الجماهير. وما لم يوضع لها حد ويعدل مسارها فستكون العواقب وخيمة.

**

- فترة تجربة التذاكر الإلكترونية كشفت بعض المشاكل التي يجب تداركها. لأنها مشروع يجب الاستمرار فيه حتى النهاية ويعمم على جميع الملاعب فمن الصعب التراجع عنه أو تباطؤ العمل فيه.

**

- هناك محاولات داخل اتحاد الكرة يقوم بها البعض لإقالة مدرب المنتخب لوبيز ويتضح ذلك من خلال بعض التصرفات التي تسعى لإحراج المدرب وإخفاء المعلومات عنه لتأليب الرأي العام ضده مثلما حدث في موضوع الحارس عبدالله العنزي مؤخرا. وما يؤجل مشروع أولئك ويؤخر عملهم أن المدرب في المباريات الرسمية يسير بالمنتخب سيرا جيدا.

موضوعات أخرى