أبطال الفروسية والقوى والأثقال يستعدون لبدء مشاركاتهم

السميح خسر فرصة المنافسة وخرج مبكراً من دورة الألعاب الآسيوية

خرج لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو فهد السميح من الأدوار الأولية لمنافسات التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب التي تستضيفها مدينة نانجينغ الصينية عقب خسارته من نظيره الفرنسي البرت اودي بمجموع النقاط، حيث تعادل في الجولة الأولى بنقطة وفي الجولة الثانية فاز السميح 2 - 0 وخسر الجولة الثالثة 1 - 9 التي أهلت اللاعب الفرنسي للدور الثاني.

وعقب المباراة أكد السميح أن خروجه المبكر لا يعكس مستواه واستعداده وهو الذي كان متقدما في البداية ولكن حصلت عدد من الأخطاء الفردية في الجولة الثالثة جعلته يخسر فرصة الوصول للدور الثاني .

واشاد رئيس الوفد السعودي محمد المسحل الذي حضر منافسات الأمس بمستوى اللاعب مشددا على انه قدم مستوى جيدا وكان بإمكانه حسم المواجهة في الجولتين الأوليين مشيرا إلى انهم كسبوا لاعبا للمستقبل .

من جهة أخرى أدى الفارس السعودي هشام السويني أمس تدريبه على ميدان الفروسية وسط معنويات مرتفعة، حيث أشار السويني إلى انه جاهز للدخول في المنافسات ولكنه يأمل بالتأقلم على الفرس المخصصة له التي تأتيه في مثل هذه الدورات عن طريق القرعة .

وفي شأن آخر وصل لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال سامي العثمان برفقة مدربه توبكو كافيير الذي شارك مساء أمس مع مدير الوفد ماجد باسنبل في الاجتماع الفني لمنافسات رفع الأثقال .

ويصل اليوم لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى الواثب حسين آل حزام برفقة مدربه يوري اورفان إلى مدينة نانجينغ حيث سيشارك في منافسات القفز بالعصا بعد أن سمح له الجهاز الطبي في الولايات المتحدة الأمريكية بالمشاركة عقب الإصابة التي تعرض لها التي حرمته من المشاركة في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في أمريكا.

موضوعات أخرى