Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

ضمن محطته الـ(21)

مشروع «ولك مثل أجره» يستكمل توزيع وجبات الإفطار على الأشقاء السوريين

عمّان - واس:

واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية للأسبوع الثالث في شهر رمضان الكريم تنفيذ مشروع «ولك مثل أجره» الرمضاني ضمن محطتها الحادية والعشرين الذي جاء ضمن حزمة من المشروعات المدرجة تحت بند البرامج الغذائية والاغاثية التي تشرف عليها الحملة وتستهدف اللاجئين السوريين في الداخل السوري ودول الجوار، وذلك انطلاقاً من استشعار المملكة العربية السعودية - قيادةً وشعباً - دورها الإنساني تجاه كل الشعوب التي تتعرض للكوارث الطبيعة أو والأزمات وبالأخص الأشقاء السوريين وما يمرون به من ظروف صعبة.

وأوضح مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة بأن الحملة قامت بتوزيع وجبات الإفطار الرمضانية على العوائل السورية اللاجئة في كل من المدن التركية (الريحانية وكلس)، والنازحة في الداخل السوري بمدينتي (إدلب وحلب وريفهما) بواقع قام (10.000) وجبة.

وفي الوقت ذاته استكملت الحملة عبر مكتبها في لبنان توزيع كميات تمور هدية خادم الحرمين الشريفين لأشقائه وأبنائه السوريين. وأوضح مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال أن الحملة إضافة إلى توزيعها التمور على اللاجئين السوريين استكملت تسليم الوجبات الرمضانية المخصصة مسبقاً للأشقاء السوريين اللاجئين في كل من منطقتي بيروت وجبل لبنان.

موضوعات أخرى