Tuesday 15/07/2014 Issue 15265 الثلاثاء 17 رمضان 1435 العدد

اتفاقية شراكة لتأسيس «ماهيندار العربية»

وقَّعت شركة «مداد القابضة»، إحدى شركات مجموعة الفوزان اتفاقية شراكة مع شركة «تك ماهيندرا» المتخصصة في تزويد تقنيه المعلومات وحلول الاتصالات، بموجبها تم الاتفاق على تأسيس شركة جديدة، تحت مسمى «تك ماهيندرا العربية»، وتقرر أن يكون المقر الرئيس للشركة الجديدة في مدينة الخبر.

وستوفر «تك ماهيندرا العربية» منظومة متكاملة من خدمات تقنيه المعلومات وحلول الاتصالات، لتلبية احتياجات لقطاعات القائمة والناشئة في المملكة العربية السعودية، إلى جانب تقديم الحلول لتوفير الخدمات في مجالات الاستشارات وتطوير الانظمة وإدارتها، وخدمات الشبكة الهندسة، والخدمات الإدارية، وإدارة البنية التحتية عن بُعد، إلى جانب الخدمات التشغيلية والصيانة والعمليات التجارية الخارجية.

وقال المهندس محمد البعادي، الرئيس التنفيذي لشركة مداد القابضة: «إن الشركة الجديدة، ستقدم وتوطن خدمات تكنولوجيا المعلومات، والحلول المبتكرة للاتصالات، عن طريق عدد من المتخصصين من ذوي الخبرة وبدعم فني لا محدود من شركه تك ماهيندرا وتواجدها العالمي».

وأضاف البعادي: «سيكون لهذه الشراكة إضافة نوعية من خلال التوجه لتأسيس مركز تدريب لتطوير الكفاءات الوطنية في المستقبل القريب».

من جانبه قال السيد غورناني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ«تك ماهيندرا»، في المملكة العربية السعودية: «إن الشراكة مع «مداد القابضة» جاءت لتكوين شركة قيادية في توفير حلول لتقنيه المعلومات وحلول الاتصالات في المملكة، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للمواطنين» .. مضيفاً أن النمو الاقتصادي في المنطقة سيدعم تحقيق النمو التجاري.

موضوعات أخرى