Sunday 29/06/2014 Issue 15249 الأحد 01 رمضان 1435 العدد

خزاما لتأجير السيارات تعزز إسطولها بأحدث سيارات رينو

وقعت شركة رينو للسيارات، اتفاقية مع شركة خزاما لتأجير السيارات، تم بموجبها تعزيز أسطول شركة خزامى بأحدث سيارات رينو والتي تشمل رينو كوليوس 4X4، ورينو داستر ذات الدفع الرباعي، ورينو ترافيك فان، ورينو سافران.

وجاء اختيار شركة خزاما لسيارات رينو لتميّزها بالقوة والعملية والأمان، وبمواصفات حديثة ومتطورة، وبتصاميم عصرية، فضلاً عن التزام رينو بتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة.

ووقع الاتفاقية الشيخ عبدالله منصور الراجحي رئيس شركة خزاما لتأجير السيارات، والأستاذ أحمد نجيب مدير قسم مبيعات الشركات بشركة رينو في المنطقة الغربية، بحضور الأستاذ محمد عامر المدير التنفيدي لشركة خزاما لتأجير السيارات، والأستاذ حلمي البيتي كبير منفذين التسويق بشركة رينو في المملكة، والأستاذ محمد عادل استشاري مبيعات الشركات بشركة رينو في المملكة.

وأعرب الشيخ عبد الله الراجحي في تصريح بهذه المناسبة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة رينو لتنويع أسطول شركة خزاما بأفضل ماركات السيارات العالمية التي تمتّاز بالموثوقية والمتانة وأحدث التقنيات المتطورة لتقديم سيارات راقية ومتميّزة لعملائنا الكرام في المملكة لمواصلة مسيرة النجاح التي حققتها شركتنا على المدى الطويل حتى أصبحت واحدة من أهم وأكثر شركات تأجير السيارات موثوقية في المملكة».

موضوعات أخرى