Saturday 28/06/2014 Issue 15248 السبت 30 شعبان 1435 العدد

أقاموا له حفل توديع وتكريم وفاءً وعرفاناً لعطاءاته وجهوده

منسوبو شركة تطوير الصناعات السعودية «تطوير» يحتفون بالمهندس الدخيل

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - طارق الناصر:

في حفل بهيج وأمسية وفاء مميزة أقامت شركة تطوير الصناعات السعودية (تطوير) مؤخراً بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم في مدينة بريدة حفل تكريم لمدير عام الشركة السابق المهندس مروان بن صالح الدخيل، وفاءً وعرفاناً لعطاءاته وجهوده طيلة فترة عمله بالشركة. وقد حضر الحفل رئيس مجلس الإدارة المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل ومدير عام الشركة الحالي المهندس هشام بن عبدالرحمن الرباح وعدد من الموظفين بالشركة.

وقد قدّم رئيس مجلس الإدارة ومدير عام الشركة شكرهما للمهندس مروان الدخيل على جهوده المتميزة طيلة مدة عمله في الشركة، ودعوا الله له بالتوفيق في حياته العملية القادمة. وبهذه المناسبة تم تقديم درع تذكاري للمحتفى به من قبل مجلس الإدارة وسلمه رئيس المجلس المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل، كما قُدم درع آخر من موظفي الشركة سلمه نيابة عنهم الأستاذ عبدالله بن سليمان الصمعاني.

من جهته: ثمّن المهندس مروان الدخيل هذا الوفاء الجميل وهذه البادرة الطيبة والمشاعر النبيلة التي قدمها مجلس الادارة ومنسوبو الشركة، مقدماً شكره العميق وتقديره الكبير لزملائه على ما أسدوه لشخصه، وقد حثهم على مواصلة العمل والعطاء وبذل المزيد من الجهود في خدمة هذه الشركة وتمنى لهم التوفيق وودعهم بكلمات مؤثرة.