Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

كواليس

- سيبقى الهدف السينمائي المذهل الذي سجَّله الهولندي فان بيرسي في مرمى إسبانيا خالداً في ذاكرة كرة القدم وكؤوس العالم بروعته وجماله ودقة تنفيذه والفكرة الإبداعية المبتكرة التي سجَّل بها بيرسي الهدف.

* *

- الهجوم الذي تعرضت له لجنة المسابقات من قبل بعض إعلاميي الميول والتعصب لا يمكن تفسيره سوى بأنه محاولة للضغط على اللجنة من أجل تسيير قراراتها وفق ميول وأهواء أولئك المتعصبين. ويبدو أن الدلال والتسهيلات التي يحصلون عليها جعلتهم يتمادون إلى درجة الرغبة في تحديد مواعيد وأيام المباريات كما يحلو لهم.

* *

- ماذا تم بشأن ملاعب دوري جميل للموسم القادم التي عليها إشكالات في الإضاءة والزراعة والمدرجات..؟! هل تمت إعادة تأهيلها وتحديثها؟ أم انتهى الموسم وأقفلت الملفات وكأن شيئاً لم يكن وعندما يبدأ الموسم الجديد تعود المعاناة مرة أخرى؟

* *

- من الواضح أن هناك صراعات خفية داخل أروقة الفيفا بين رؤوس كبيرة بسبب ملف قطر 2022 . وستطيح هذه الصراعات بأسماء كبيرة وكانت البداية إيقاف القيصر الألماني بكنباور لمدة 90 يوماً.

* *

- الجميع بانتظار ظهور ألمانيا في المونديال، حيث إنها من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب. وستكون المواجهة الأولى قوية جداً أمام البرتغال وهي مباراة يتوقّع أن تكون من أجمل مباريات الدور الأول وأكثرها إثارة.

* *

- الشائعات التي يحاول بعض مسؤولي تمريرها على جماهير أنديتها تتركز حول أسماء بعض نجوم المونديال، حيث يأتي الخبر بأن هذا النجم أو ذاك على طاولة نادي كذا..!! فهل يعتقد مسرب تلك الأخبار أن الجماهير بتلك السذاجة التي تصدق مثل تلك الأخبار المضروبة.

موضوعات أخرى