Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

في مجلس الشورى

الأميرة موضي تستعرض مهام القسم النسوي بأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات

الجزيرة - المحليات:

استضاف مجلس الشورى (القسم النسائي) صاحبة السمو الأميرة موضي بنت عبد الله بن محمد آل سعود مديرة إدارة البرامج النسائية بأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات والوفد المرافق.

وشاهدت سمو الأميرة موضي خلال هذه الزيارة أداء القسم النسائي بالمجلس، واطلعت على طبيعة أعمالهن، وأنظمة المجلس، والدور الذي يقمن به، وقالت: إنني تشرفت بالحضور والمشاركة اليوم مع هذه النخبة المجتمعية التي تقدم خبراتها العملية والحياتية لصالح الوطن.

وأضافت: لقد بحثنا مع العنصر النسوي بالمجلس مدى أوجه التعاون بين أمانة اللجنة والمجلس فيما يخص برامج التدريب والدراسات والبحوث والاستشارات وتبادل الخبرات المهنية.

وبيَّنت الأميرة موضي للحضور مهام ووجبات القسم النسوي بأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وما يقدمه من برامج وقائية وتدريبية متخصصة لمنسوبات الجهات الشريكة في المواجهة، ولطالبات الجامعات والمدارس والأمهات من خلال مراكز الأحياء، بهدف تثقيفهن وتحصينهن ضد هذه الآفة، إضافة إلى ما تقوم به إدارة البرامج النسائية مع بقية الإدارة بالأمانة في رسم السياسات العامة للطريقة المثلى لمكافحة المخدرات، والتنسيق بين الجهات المعنية بالبرامج التوعوية.

واختتمت بشكرها لرئيس الجلسة على الحفاوة والترحيب اللذين قوبلت بهما والوفد المرافق، كما شكرت مديرة الإدارة العامة للقسم النسائي ومديرة العلاقات العامة على حسن الضيافة والاستقبال.

موضوعات أخرى