Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

15 شركة تبدأ إجراء المقابلات لشغل 370 وظيفة شاغرة للجنسين

الجزيرة - الرياض:

دعت غرفة الرياض الباحثين عن عمل للاستفادة من الوظائف الشاغرة والمتاحة عبر مركز التوظيف والتأهيل بالغرفة، حيث أعلنت 15 شركة بالقطاع الخاص عن توفر 370 وظيفة لديها في عدد من التخصصات المهنية ترغب في شغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة من السعوديين والسعوديات منها 300 وظيفة للشباب و70 للشابات، وستجري المقابلات الخاصة لشغل هذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 15 الى 19 يونيو الجاري.

وقد بدأت صباح أمس الأحد مقابلات لشغل 40 وظيفة في شركة نجم لخدمات التأمين وشركة تقنية الإنارة، كما ستجري صباح اليوم الاثنين بمقر الغرفة المقابلات الخاصة لشغل 30 وظيفة في شركة غسان السيلمان المحدودة (ايكيا) ، فيما تجرى ظهر يوم الاثنين بمقر شركة دار البندر المقابلات للمتقدمين لشغل 30 وظيفة أخري في شركة دار البندر العالمية تحت مسمى (مدير معرض/مساعد مدير/ محاسب صندوق / بائع تجزئة).

وفي صباح يوم الثلاثاء يتم بمقر الغرفة إجراء المقابلات لشغل 40 وظيفة في شركة الشايع الدولية، كما يتم في نفس اليوم في مقر شركة الكابلي التجارية إجراء المقابلات للمتقدمين لشغل 15 وظيفة، كما تجري بعد الظهر المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في الشركة المتحدة الدولية للمواصلات بدجت وستكون المقابلات بمقر الشركة.

وفي يوم الأربعاء تجرى المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في مجموعة زيد الحسين للتجارة والمقاولات، كما تجرى المقابلات الشخصية لشغل 35 وظيفة للحاصلين على الابتدائية وما فوقها تحت مسمي (منشط مبيعات) للعمل في شركة نادك.

وتجرى صباح يوم الخميس المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة ساهر المرورية وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض، كما سيتم في نفس اليوم المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة عبداللطيف جميل المحدودة، وفي نفس يتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 20 وظيفة في شركة بيت التقسيط السعودي للحاصلين على الثانوية وما فوقها تحت مسمى (مدير فرع/مشرف فرع/موظف عمليات/ مسؤول تسويق) وستكون المقابلات بمقر الشركة.

أما بالنسبة لمقابلات الوظائف النسائية فتبدأ يوم الاثنين، حيث يتم في هذا اليوم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 54 وظيفة في مصنع وحلويات سنابل السلام وستكون المقابلات بمقر فرع الغرفة للسيدات.

وفي يوم الأربعاء تجرى المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 10 وظائف في مؤسسة مرينون للتجارة وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات.

وفي يوم الخميس تجرى المقابلات الشخصية لشغل 6 وظائف تحت مسمى (مبيعات) للعمل في شركة النايفات وستكون المقابلات بمقر فرع السيدات.