Friday 13/06/2014 Issue 15233 الجمعة 15 شعبان 1435 العدد

أهلاً بكم في مهرجان صيف رفحاء

الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وصحبه أجمعين، يشرفني ونيابة عن زملائي أعضاء اللجان المنظمة لمهرجان صيف رفحاء أن أرحب بكم جميعاً في هذه الأمسية الجميلة، حيث يتفضل سعادة محافظ رفحاء بإطلاق إشارة البدء لمهرجان صيف رفحاء الذي تشرف على تنظيمه بلدية محافظة رفحاء بالتعاون مع فرع هيئة السياحة بمنطقة الحدود الشمالية، الذي نسعى من خلاله لتنشيط الحركة التجارية والسياحية في المحافظة والإسهام في بناء قاعدة قوية لقيام سياحة مميزة تضع محافظة رفحاء بقوة على خريطة المناطق الجاذبة للسياحة.

وفي هذا الإطار وسيراً على ضوء ما ننشده من نظرة تنموية شاملة بكل تجلياتها الاجتماعية والاقتصادية، ها نحن اليوم نلتقي لنفتتح -بحمد الله- مهرجان (صيف رفحاء) لهذا العام، ونغتنم هذه الفرصة لنجدد تحياتنا وتهانينا لكم جميعاً ولكل من عمل وساهم من قريب أو بعيد لإنجاح هذه التظاهرة، ونأمل أن يرقى هذا المهرجان بما يحتويه من فعاليات وأنشطة لتطلعات أبناء المحافظة والزوار الكرام.

وأتقدم بوافر الشكر والتقدير لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه وحرص سموه الشديد على توحيد الجهود لتحقيق أهداف إستراتيجية التنمية الوطنية بالمنطقة.

ولسمو وزير الشؤون البلدية والقروية على دعمه وحثه على إقامة مثل هذه المهرجانات لخدمة الأهالي، وكذلك أشكر سعادة أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم محمود الراشد على دعمه لإنجاح المهرجان، وسعادة محافظ محافظة رفحاء على رعايته للمهرجان.

وأجدد الشكر لجميع الرعاة الداعمين للمهرجان مادياً وتنظيمياً وإعلامياً لجهودهم المكثفة من أجل إنجاح مهرجان هذا العام وظهوره بالصورة الرائعة.

ولا يفوتني أن أشكر كافة الزملاء في لجان الفعاليات، لما بذلوه من جهود مخلصة في الإشراف على تنظيم المهرجان، وتقديم كل التسهيلات للأسر والجهات المشاركة.

م. شمام بن سعيدان الشمري - رئيس بلدية محافظة رفحاء - رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان