Thursday 12/06/2014 Issue 15232 الخميس 14 شعبان 1435 العدد

فيما ما زالت مفاوضات البلوي قائمة مع المحترفين الأجانب

(الطائف) تحتضن معسكر الاتحاد .. والتدريبات تنطلق الأسبوع المقبل في الرديف

جدة - علاء سعيد:

أبلغت إدارة الاتحاد لاعبي الفريق بموعد التدريبات التي ستنطلق يوم الجمعة الموافق للثاني والعشرين من شهر شعبان الحالي حيث سوف تقام التدريبات على الملعب الرديف بالنادي كون الملعب الرئيسي يتم عمل صيانة له حتى مطلع شهر رمضان المبارك، وسيغيب عن أولى التدريبات اللاعبين الدوليين الذين حظوا بإجازة من قبل المنتخب الوطني الأول لمدة خمسة أيام بعد انطلاق التدريبات وستكون عودتهم مع بداية معسكر الفريق القصير الذي «من المتوقع» أن يكون في مدينة الطائف يوم 27 من شهر شعبان الحالي على أن يعاود الفريق تدريبات مطلع شهر رمضان المبارك على الملعب الرئيسي بالنادي بعد اكتمال أعمال الصيانة.

هذا وسيغادر الفريق الاتحادي إلى المعسكر الخارجي في إيطاليا يوم الثاني والعشرين من شهر رمضان المبارك الذي سيستمر لمدة أسبوعين سيخوض من خلاله الفريق لقاءات ودية قوية من أجل التحضير الجيد للموسم المقبل الذي ينتظر الفريق العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية.

إلى ذلك سوف تعلن إدارة الاتحاد قبل موعد انطلاق التدريبات عن التعاقد مع النجم محمد نور الذي من المتوقع أن يتم عقد مؤتمر صحفي بمناسبة عودته مجدداً إلى صفوف العميد بعد رحيله إلى صفوف النصر. وحول الأنباء المتواردة حول المحترف المصري أحمد فتحي فتؤكد مصادر (الجزيرة) بأنه قام بالتوقيع على اتفاقية ملزمة بانتقاله إلى صفوف الاتحاد بشرط حصوله على الدفعة الأولى من عقده الاحترافي التي تصل إلى 50% والمتفق بها مع إدارة الاتحاد التي سوف تقوم بتوفيرها له خلال الأيام القليلة المقبلة ليتم على أثرها التوقيع النهائي.

وما زالت المفاوضات الاتحادية التي يقودها عضو الشرف والمسؤول عن ملف التعاقدات منصور البلوي مستمرة بشأن التعاقد مع لاعبين أجانب لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل من خلال التعاقد مع لاعبين أجنبيين إلى جانب المصري أحمد فتحي على أن يكون المحترف الآسيوي «مدافعاً».

موضوعات أخرى