Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

مدير تعليم الجوف يدشن فعاليات الأندية الموسمية

الجوف - محمد الحموان:

دشن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر الزهراني , فعاليات الأندية الموسمية للبنين والبنات في مقر نادي موهبة في مدرسة هشام بن عبدالملك الابتدائية بمدينة سكاكا .

وتمنى الزهراني , في كلمة التدشين أن تحقق الأندية الموسمية الأهداف التربوية والتعليمية والاجتماعية المبتغاة، وأن تفي بمتطلبات أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.

وذكّر المدير العام العاملين بالأندية بشعار الوزارة الأخير» الاعتزاز بالدين والانتماء للوطن والولاء للملك» بتحقيقه من خلال هذه الأندية وفي الأنشطة.

من جانبه، استعرض مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد القنيفد , أهداف وبرامج الأندية الموسمية . وقال : أن منطقة الجوف خصص لها 12 نادياً موسمياً للبنين والبنات , موزعة على جميع القطاعات التعليمية في كل من: سكاكا ودومة الجندل وطبرجل وصوير، وبلغ عدد المقيدين فيها نحو 2430 طالبا وطالبة.

يذكر أن الأندية الموسمية عبارة عن أنشطة وفعاليات غير صفية متنوعة وجاذبة تستهدف الطلاب والطالبات بمختلف الأعمار , ومن جميع مراحل التعليم، تنفذ خلال الإجازة الصيفية وشهر رمضان المبارك , ويستمر نشاط الأندية حتى التاسع عشر من شهر رمضان المبارك.