Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

فواصل

- بعد نهاية الموسم الرياضي هل تصدر اللجنة الأولمبية كشف إنجاز الاتحادات الرياضية خلال موسم !!؟ للأسف أن هناك اتحادات تنفذ نشاطات (على الصامت) دون حضور إعلامي ولا جماهيري!! فلمن تنفذها؟ ومالفائدة التي تعود على الشباب والمجتمع من تنفيذ تلك الأنشطة والبرامج.!؟

**

- تعاقد الهلال مع الروماني بينتلي خطوة موفقة جدا من الإدارة لدعم صفوف الفريق استعدادا للموسم القادم ولازال الفريق يحتاج إلى دعم في بعض مراكزه.

**

- تراجع منتخبنا في التصنيف الدولي أمر محبط فكلما تقدم خطوة للأمام تراجع عشرا للخلف!!.

**

- إطلاق ألقاب مالديني وميسي وغيرها على اللاعبين الصغار الذين يخطون خطواتهم الأولى مع الكرة سيكون هو السلاح المدمر لهذه المواهب التي لن تستطيع تجاوز الخطوة الأولى .

**

- يمكن أن تلام إدارات الأندية على إهمالها للألعاب المختلفة ولكن اللوم يقع أولا على اللجنة الأولمبية التي لا تمنح تلك الألعاب ولا اتحاداتها الاهتمام المطلوب. سواء من خلال الدعم المادي أو من خلال المتابعة والتطوير.

**

- الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قرر أن يخضع جميع اللاعبين المشاركين في مونديال البرازيل لكشف طويل الأمد عن المنشطات حرصا منه على نزاهة المنافسات وعلى ترسيخ مفهوم المنافسة الشريفة. يحدث ذلك في الوقت الذي يتم فيه تعطيل عمل لجنة الرقابة على المنشطات لدينا وهي التي تعمل وفق نظام قديم وهو اخذ عينات عشوائية للاعبين يتم اختيارهم بالقرعة..!!.

موضوعات أخرى