Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

العجلان: المواطنون يستقبلون ذكرى البيعة بثقة في القيادة وتطلع إلى المستقبل المشرق

بمناسبة حلول الذكرى التاسعة للبيعة رفع نائب رئيس مجلس الأعمال السعودي الصيني نائب رئيس إدارة شركة عجلان وإخوانه محمد بن عبدالعزيز العجلان التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي عهده الأمين، وإلى سمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - وإلى الشعب السعودي، داعياً الله العلي القدير أن يزيد بلادنا قوة ومنعة، ويحفظ عليها أمنها واستقرارها، ورفاهيتها.

وقال العجلان: تهل ذكرى البيعة المباركة وبلادنا الغالية تتقدم خطوات واسعة في مجالات التنمية والبناء، ورغد العيش للمواطنين، وتحقيق التطلعات، كما أن أبناء الوطن وبناته يستشرفون هذه الذكرى العزيزة وكلهم ثقة في القيادة التي تضع مصالح الوطن والمواطنين نصب العين، وما التوجيهات الدائمة بالاهتمام بالمواطن ومطالبه واحتياجاته إلا مصداقاً لهذه السياسة المستديمة لخادم الحرمين الشريفين أعزه الله .. وأشار العجلان إلى أن نمو الاقتصاد الوطني، ومتانته يؤكدان السياسات الحكيمة التي وضعت بلادنا في مقدمة الاقتصادات القوية، حتى أخذت المملكة مكانها بين أقوى مجموعة اقتصادية.

وأوضح العجلان أن الثقة التي توليها الدولة للقطاع الخاص جعلت هذا القطاع الوطني ينهض بأدواره الاقتصادية ومسؤولياته الاجتماعية.

وفي ختام تصريحه لفت العجلان إلى أن ذكرى البيعة تهل هذا العام وقد اتخذ المليك من القرارات ما يرسخ الاستقرار، وذلك باختيار وتعيين سمو الأمير مقرن بن عبد العزيز ولياً لولي العهد، وهو الأمر الذي أغبط المجتمع السعودي بجميع قطاعاته وفئاته.