Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

من خلال مشروع (شادن) لبناء 100 مدرسة جديدة

نائب وزير التربية يدشن مجمع مدارس الفيصلية بالمدينة المنورة

المدينة المنورة - مروان قصاص:

دشّن نائب وزير التربية والتَّعليم الدكتور خالد السبتي، مجمع مدارس أبي الدرداء المتوسطة، وابن القيم الثانوية بحي الفيصلية بحضور مدير عام التربية والتَّعليم بالمدينة المنورة.

وقد استمع السبتي، إلى شرح مفصل من مدير إدارة المباني المهندس حسين الخليفي.

وفي ختام جولته شاهد عرضًا مرئيًّا عن مشروع (شادن) الذي يهدف إلى بناء (100) مبنى مدرسي جديد.

بعد ذلك ألقى د. السبتي، كلمة نقل لهم خلال الكلمة تحيات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وزير التربية والتَّعليم مؤكِّدًا لهم حرص سموه الذي يأتي امتدادًا لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين، الذي كانت التربية والتَّعليم أول أولوياته وحرصه الكبير - حفظه الله- بتهيئة البيئة المدرسية للطلاب على أكمل وجه.

واستطرد أننا نسعد ونحن نشهد إنجازًا بهذا العدد من المشروعات والمباني المدرسية والصالات التي ندشنّها من خلال مشروع (شادن)، ولم يخف معاليه من خلال كلمته إعجابه الكبير بهذه الفكرة، متمنيًّا للمنطقة التوفيق في جهودها الحثيثة للتخلص من المباني المستأجرة.

يشار إلى أن مشروع (شادن) هو مشروع يهدف إلى بناء (100) مبنى مدرسي جديد، وشكَّل له فريقًا متكاملاً من إدارة المباني يتمتع بالحماسة والخبرة والإنجاز يعمل وفق آلية سلسة تضمن تحقيق الاستثمار الأمثل، لما خصص للمنطقة من ميزانيات من خلال طرح كل المشروعات التي تحتاجها المنطقة وفق الإجراء ات الأقل والإنجاز الأكمل والأسرع.

موضوعات أخرى