Tuesday 15/04/2014 Issue 15174 الثلاثاء 15 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير تبوك يرأس اجتماع جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بمكتبه بالإمارة أمس اجتماع مجلس إدارة الجمعية بحضور أعضائها.

وأكد سمو أمير منطقة تبوك أن الاستثمار الحقيقي بالجمعية هو تبنيها إقامة مشاريع الإسكان الخيرية، وإنشاء الجوامع والمساجد، والمجمعات الثقافية، ومحطات تحلية المياه، وحفر مياه الآبار، ومساعدة ذوي الظروف الخاصة ومشاريع تزويد القرى بالكهرباء، وأعمال البر الخيرية. وقال سموه في بداية اجتماع المجلس إن: «ما نفذ من مشروعات خيرية من قبل جمعية البرنامج هي مشروعات استفاد منها آلاف من الأسر في المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذه الأعمال الخيرية خالصة لوجهه الكريم، وأن يوفقنا لبذل المزيد من العمل الخيري. بعد ذلك اطلع المجلس على تقرير المشروعات الخيرية المعتمدة المنفذة، حيث تضمن التقرير مشروع جامع محافظة البدع الجاري تنفيذه ومحطة تحلية مياه البحر بمركز مقنا بإنتاجية 500 متر مكعب، ومجمع الأمير سلطان الثقافي في محافظة الوجه الذي

وصل الإنجاز فيه إلى 95 في المائة، ومجمع الأمير سلطان الثقافي في محافظة أملج ويجري العمل به، ومشروع مجمع الأمير سلطان الثقافي في محافظة تيماء الذي سيبدأ العمل به قريبا بعد تغيير موقعه.

موضوعات أخرى