Friday 11/04/2014 Issue 15170 الجمعة 11 جمادى الآخرة 1435 العدد

لا نرغب بالبقاء .. نحلم بالصعود

انقضى موسم التخبط، موسم النتائج السيئة، موسم شبح الهبوط. ماذا أقول وبماذا أتكلم عن هذا الموسم المر، بعد أن كان حطين يدك الحصون في الموسم الماضي تراجع ولحقه شبح الهبوط لولا الله ثم هدف لاعب نادي الحزم عبدالرحمن العجلان في أحد لما بقي حطين في ركاء. لنقف عند الأسباب لتدهور الفريق هذا الموسم ولنقترح المهم للموسم القادم فتدهور حطين هذا الموسم سببه عدم استقرار الجهاز الفني الإداري، اختلاف مجلس الإدارة فيما بينهم، الإشراف على الفريق من قبل 5 مسؤولين وجميعهم غير مؤهلين لهذا المنصب لأنه ليس من اختصاصهم وكل شخص لديه طريقة مختلفة ولكن فزعة القوم، ابتعاد رئيس النادي وبيعه لعدد من اللاعبين وأهمهم موسى مدخلي، الأسباب كثيرة ولكن هذه التي استوقفتني كثيراً إن استمر الوضع على ما هو فيه لم ولن يكمل حطين مسيرته والأفضل له الهبوط لدوري الدرجة الثانية (حفظاً لماء الوجه) وإن رغب حطين بالتقدم والتخطيط للصعود لدوري الكبار فعليهم الأخذ بمقترحات الزميل معاذ أحمد الذي ذكر عدة نقاط بإحدى المناسبات للموسم القادم وأهمها الرئاسة إن لم يتقدّم أحد لرئاسة النادي فالإبقاء على فيصل مدخلي ولكن يجب عليه أن يعيد هيكلة مجلس الإدارة وإحلال كفاءات إدارية شابة تتحمَّل مسؤولية الصعود، استقطاب لاعبين لمركز الهجوم والوسط والأظهرة بعد التفريط بعدد من النجوم، إنشاء مركز إعلامي. نقاط مهمة وإن استوعبها كان لها ثمار التتويج والصعود لدوري الكبار وإن لم يتقبلها فسنردد أسطوانة كل عام «لا نرغب البقاء.. نحلم بالصعود».

فاصلة:

- كلمة الشكر والثناء والمديح لا توفي لمن حُورب من قبل البعض، شكراً أيها الإداري الذي عدت من أجل اللاعبين ووعدت الجماهير بتحقيق النقاط والبقاء على الأقل تحقق ما وعد به وبقى حطين وأكثر ما يسعد الناجح هو كلمة بسيطة، فشكراً لك على مكرمي.

- شكراً لكل نجوم حطين على ما قدمتوه للبقاء رغم الظروف.

- رفض مجلس إدارة حطين اعتماد الرابطة بحجة أنها (ليست مهمة) على حد قولهم عذراً منكم يا أعضاء مجلس الإدارة فالنادي الذي لا يملك قاعدة جماهيرية ليس بناد. الشكر للأستاذ شاكر العسكر ومن معه من محبي النادي على وقوفهم مع النادي طوال الموسم والتكفّل بتجهيز المدرج العنابي.. فعلاً أنتم العاشقون وليس أولئك المهرجين.

- بتاريخ 16 جمادى الآخرة 1434 ذكرت هنا في مقال سابق طموحات حطين واستياء فيصل مدخلي بعدم الصعود السنة الماضية ولكن لم أشاهده هذا الموسم فيه من الإحباط والاستياء ولم نسمع منه وعود وتصاريح عابرة مثل الموسم الماضي هل الأسطوانة توقفت ولا يوجد ما هو جديد؟

هل يا ترى سيترشح للرئاسة؟ ستنكشف هذه التساؤلات في الأيام القليلة ويظهر المعدن الحقيقي أو المعدن المزيف.

- عهدي كل يوم يتجدّد وسأكون دوماً مع هذا النادي على الحلوة والمرة حتى يتحقق حلم جازان.

خاتمة

سامح الله أولئك الذين تركوا النادي وتفرغوا للبحث عن مصالحهم فكانت ثمار عملهم نتائج مخيبة للآمال والقلوب.

- هادي أحمد شراحيلي

Twitter::hady8989

موضوعات أخرى