Wednesday 12/03/2014 Issue 15140 الاربعاء 11 جمادى الأول 1435 العدد

تعد أول غرفة موحدة بالشكل والنوعية

الأمير فيصل بن بندر يفتتح غرفة العمليات الموحدة بشرطة القصيم

بريدة – أحمد السالم / تصوير - سيد خالد:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، بالجهود الجبارة والعمل المثالي والمنظم الذي تسير عليه شرطة منطقة القصيم وما اطلع عليه في شعبة غرف العمليات الموحدة بشرطة المنطقة، مفيداً سموه بأن المواطن السعودي متميز دائماً سواء بقطاعات الأمن أم القطاعات المدنية الخدمية، موضحاً أن نظرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني للمواطن في هذا الوطن نظرة اعتزاز وتقدير وفخر.

وقال سموه: وجودي اليوم في شرطة منطقة القصيم من أسعد اللحظات، وأنا أنوب وأمثل سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، في الالتقاء بكم والاطمئنان عليكم ونقل الصورة الكاملة له في هذا المجال، حيث هو الموجة الأول الآن في قطاع الأمن. وأعرب سموه عن اعتزازه في جميع القطاعات الأمنية والقطاعات الحكومية.

وأشاد سموه بالنقلة النوعية والتطور الذي لمسه في شرطة منطقة القصيم، عاداً هذا التطور نقلة في صالح الإنسان والوطن والمنشآت والتأسيسات الأساسية والأجهزة الحديثة التي تحفظ الوطن بإذن الله من كل سوء وتكشف أي جريمة في أي موقع كان وبأساليب حديثة ومتعددة .

ولفت سمو أمير منطقة القصيم النظر إلى أن الأمن عنصر أساسي ومهم لصالح المواطن والاقتصاد والنواحي الإجتماعية، مقدماً شكره للعاملين بشرطة منطقة القصيم وفي مقدمتهم اللواء بدر الطالب، آملاً أن يقدر الجميع الجهود المبذولة والدور الكبير الذي يقدمة رجل الأمن، ومقدراً سمو لرجال الأمن جهودهم الملموسة والمثالية التي يرأها الجميع . بعد ذلك اطلع على منشورات وكتيبات وإحصائيات لعدد من القطاعات العسكرية بالمنطقة.

جاء ذلك أثناء افتتاح سموه مساء أمس «شعبة غرف العمليات الموحدة» بشرطة منطقة القصيم بمقرها في مدينة بريدة .

وفور وصوله مقر العمليات قام سموه بقص الشريط إيذاناً بافتتاح شعبة غرف العمليات الموحدة، وتجول سموه داخل الشعبة التي تحوي غرفاً للاتصال المرئي والمراقبة التلفزيونية، ودوريات الأمن ودوريات المرور، وقوة الطوارئ الخاصة، وقوة أمن الطرق، بالإضافة إلى غرف الخطط والمعلومات، كما زار سموه مقر التصوير الجنائي، والمجهر الإلكتروني، وأرشيف البصمات، مستمعاً إلى شرح مفصل عنها من مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب. وفي نهاية الزيارة قدم مدير شرطة منطقة القصيم اللواء بدر الطالب درعاً تذكارياً لسموه. حضر الافتتاح عدد من قادة وضباط القطاعات العسكرية بمنطقة القصيم وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

موضوعات أخرى