Wednesday 05/03/2014 Issue 15133 الاربعاء 04 جمادى الأول 1435 العدد

لجنة التنسيق والمتابعة بمجلس منطقة الباحة تبحث الخطة العشرية

الباحة - خالد زاهي:

رأس وكيل إمارة منطقة الباحة نائب رئيس مجلس المنطقة الدكتور حامد الشمري , بمكتبه في الإمارة الاجتماع الثاني عشر للجنة التنسيق والمتابعة بمجلس المنطقة للعام المالي الحالي.

وأكد الدكتور الشمري، في كلمته خلال الاجتماع اهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة رئيس المجلس على تطوير ودعم الخدمات التي ينشدها المواطن في المنطقة.

وأوضح أمين عام المجلس نايف الغامدي، أنه تم خلال الاجتماع الاطلاع على الخطة العشرية للإدارات الخدمية بالمنطقة التي أوصت اللجنة بمراجعتها من قبل فريق العمل المكون لهذا الغرض، كما تم الاطلاع على برنامج الإدارة العامة للشؤون الزراعية الخاص بالأنشطة التي تقدمها وبعض المقترحات المتعلقة بإيجاد خدمات زراعية في بعض المحافظات , إلى جانب دراسة محاضر بعض المجالس المحلية حول إيجاد بعض المشاريع الخاصة بالطرق والصحة والبلدية.

وبين أن اللجنة أوصت في ختام اجتماعها بضرورة قيام مدراء أفرع الإدارات الخدمية بالمنطقة بزيارة كافة المحافظات بمرافقة أعضاء المجالس المحلية والمشايخ ومعرفي القرى والأهالي، لإطلاع الأهالي عما يتم اتخاذه حيال المشاريع في المحافظات والإجراءات المتخذة عليها وتذليل المعوقات وغير ذلك.

وأشار إلى أن اللجنة أكدت على ضرورة تكثيف الجولات الميدانية من قبل مدراء أفرع الوزارات الخدمية بالمنطقة على مشاريعهم وإلزام الإدارات المختصة لديهم بدقة الإشراف والمتابعة.

موضوعات أخرى