Saturday 11/01/2014 Issue 15080 السبت 10 ربيع الأول 1435 العدد

هولاند يقاضي مجلة نشرت تقريراً حول علاقته بممثلة

باريس - «أ ف ب»:

كشفت مجلة المشاهير الفرنسية «كلوسر» عن علاقة تربط الرئيس فرنسوا هولاند مع الممثلة جولي غاييه، في ملف من سبع صفحات مرفق بصور نشرته في عددها أمس.

وأعلنت المجلة المتخصصة في أخبار المشاهير الخميس على موقعها الإلكتروني عن صدور عدد خاص الجمعة «يكشف في ملف خاص من سبع صفحات صور العلاقة بين رئيس الدولة والممثلة» جولي غاييه، وتتصدر غلاف المجلة صورة للرئيس تحت عنوان عريض «فرنسوا هولاند وجولي غاييه - الغرام السري للرئيس».

وكتبت المجلة «قرابة رأس السنة انضم الرئيس معتمراً خوذة على دراجته النارية إلى الممثلة في منزلها، حيث اعتاد الرئيس قضاء الليل» معلقة «صور مدهشة».

وطرحت مسألة أمن الرئيس موضحة أنه كان «برفقة حارس شخصي واحد يحفظ سر هذه اللقاءات مع الممثلة ويجلب لهما حتى الكرواسان».. ورداً على ذلك أعلن فرنسوا هولاند لوكالة فرانس برس أنه يعتزم ملاحقة المجلة قضائياً مندداً بـ «انتهاك حياته الخاصة».

وفي بيان تلاه أحد المقربين منه لوكالة فرانس برس، وأصدره باسمه الشخصي وليس بصفته رئيساً للجمهورية، أعرب هولاند عن «أسفه الشديد لهذا الانتهاك للحياة الخاصة التي يحق له بها كأي مواطن آخر» مشيراً إلى أنه «يدرس إمكانات الرد على هذا المقال بما في ذلك قضائياً».