Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* حديث الشارع الرياضي بدأ يتوحَّد حول مباراة الهلال والأهلي القادمة في الجولة الخامسة من دوري جميل. فالجميع بانتظار هذه المواجهة القوية والمثيرة.

**

* من المبكر الحديث عن هبوط أي فريق من دوري جميل بعد مضي أربع جولات فقط.. ولكن من الواضح أن فريق النهضة سيكون أحد المودعين لدوري الأضواء فالفريق لا تساعده إمكانياته على الحصول على النقاط التي تكفيه للبقاء.

**

* الأندية المعترضة على رابطة المحترفين وجدت تعاطفاً من شريحة عريضة في الوسط الرياضي ليس تأييداً لها في مطالبها ولكن اعتراضاً على الفوقية المقيتة التي تعاملت بها رئاسة الرابطة مع هذه الأندية وعدم احترام كياناتها وتمثيلها وكأنها دخيلة على الرابطة أو متطفلة. أما طريقة توزيع حقوق النقل التلفزيوني فالغالبية يؤيّدون القرار الذي اتخذته الرابطة كونه أكثر عدالة.

**

* غياب لجنة الكشف عن المنشطات حتى الآن عن منافسات دوري جميل ليس له ما يبرره. فاللجنة عملت عملاً مشكوراً خلال المواسم الماضية أثنى عليه الجميع ويجب أن تستمر في تطبيق برامجها وأن لا توضع العراقيل أمامها.

**

* توجه فيفا نحو تسمية الخليج العربي بالخليج الفارسي يجب أن تقف أمامه دول الخليج العربية موقفاً قوياً وصارماً وحازماً وسريعاً. فليس من المقبول أن يستجيب الاتحاد الدولي لمطالب دولة واحدة ويتجاهل سبع دول.

**

* تدور أحاديث عن غياب البرازيلي فيكتور واحتمال غياب مواطنة سيزار عن مواجهة الهلال السبت القادم.. وربما يفاجأ الهلاليون بأن هذا الثنائي في مقدمة المشاركين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة