Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

روابح يعمد إلى تجهيز البديل
الإصابات تداهم التعاون قبل الاتحاد

رجوع

الإصابات تداهم التعاون قبل الاتحاد

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

وقع مدرب التعاون توفيق روابح في مأزق الإصابات قبل مواجهة الاتحاد في الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل، حيث عمد خلال التدريبات الماضية إلى تجهيز البديل للمدافع عدنان فلاتة الذي أثبتت الأشعة التي أجريت له عن وجود تمزق من الدرجة الأولى ويحتاج للراحة لمدة عشرة أيام إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتفاق, فيما يعاني المدافع محمود معاذ من كدمة في الركبة ويحتاج معها للراحة لمدة 48 ساعة.

يذكر بأن المدرب قام بشرح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقاء الاتفاق بمحاضرة قصيرة أعقبها تدريبات لياقية وتكتيكية قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب أوقفت عدة مرات لتوضيح الطريقة التي سينتهجها في مباراة الاتحاد.

وقد تابع التدريب اللاعب سعد اليامي والذي تعرض لوعكة صحية في الفترة الماضية حيث رفض الجهاز الفني مشاركته بالتدريبات لحين ظهور نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت له صباح أمس.

من جانب آخر تكفل عضو شرف النادي (رفض ذكر اسمه) في معسكر الفريق خلال مواجهة الاتحاد يوم الجمعة المقبل, كما تكفل بتشغيل وتأثيث منشأة الفئات السنية في النادي, وقد ثمَّنت الإدارة التعاونية مواقف عضو الشرف ودعمه لمسيرة النادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة