Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ينطلق الأحد المقبل بالرياض
جائزة تميز لأفضل المشاركات بمعرض الاستثمار من المنزل

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أقرَّت اللجنة المنظمة لمعرض(منتجون) للمستثمرات من المنزل والأسر المنتجة إطلاق جائزة التميز لأفضل الأجنحة المشاركة في المعرض الذي تنظّمه غرفة الرياض برعاية أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر خلال الفترة من 24- 29-11-1434هـ الموافق (30-9 - 5-10-2013م). وأوضحت مديرة معرض «منتجون» وفاء آل الشيخ أن الجائزة تهدف إلى حث المشاركات على المزيد من التميّز والجودة في مجال إبداعاتهن وأعمالهن الحرفية واليدوية والتراثية التي تحتاج لمهارات عالية.

وأشارت إلى أن تقييم المشاركات سيكون من خلال لجنة تحكيم متخصصة سيناط بها تقييم الجناح والمنتجات التي يعرضها وفق معايير وشروط محددة، وسيتم توزيع الجوائز في احتفال يُقام بهذه المناسبة في نهاية فعاليات المعرض.

ودعت آل الشيخ كافة المشاركات إلى المشاركة في المسابقة والتنافس الشريف من أجل حفز الجميع على حسن الإبداع والإنتاج، معتبرة أن هذه العوامل تعزّز نجاح المشروع، وتهيئ الفرصة أمام منتجاته للانتشار وفتح منافذ متعددة لتسويقها.

وتواصل غرفة الرياض ممثلة في مركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة حالياً استعداداتها لانطلاقة المعرض والذي سيوفر جناحاً خاصاً لكل مشاركة، وتتحمّل الغرفة كافة تكاليفه، وتعفي المشاركات من أية رسوم، تشجيعاً ودعماً لرائدات العمل المبدعات من السيدات والشابات اللاتي ينتجن من المنزل، إضافة إلى كونه يمثّل دعماً ومساندة لصاحبات المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وتحفيزهن على صقل إبداعاتهن وأعمالهن الحرفية واليدوية والتراثية وفتح فرص أوسع للتعريف والتسويق لمنتجاتهن عبر نافذة المعرض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة