Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

إل جي تبتكر الهاتف الذكي المتطور G2

رجوع

إل جي تبتكر الهاتف الذكي المتطور G2

ابتكرت (إل جي LG)، الشركة العالمية الرائدة في الصناعات الإلكترونية الهاتف الذكي والمتطور (ال جي جي2 / LG G2) الذي يمثل إضافة جديدة في عالم تكنولوجيا الاتصالات بمواصفات تقنية وجمالية عالية. ويحمل الهاتف الجديد من إل جي العديد من المزايا الخاصة والحصرية، منها، نظام أندرويد (4.2.2 - جلي بين)، شاشة 5.2 انش بتقنية IPS Full HD LCD والتي تعمل بميزة اللمس عالية الوضوح والدقة (1080 × 1920 بيكسل)، خفة الوزن والذي يبلغ 143 غرام، الأبعاد: (138.5 x 70.9 x 8.9) مم، نقاوة وكفاءة الكاميرا الخاصة به بمقياس 13 ميجابيكسل والتي تعمل بنظام ضد الاهتزاز OIS، أوتوفوكس، خاصية الضيافة والتي يتم من خلالها تخصيص وضعيات لعدة مستخدمين على نفس الهاتف.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ جون لي (John Lee, President) مدير عام شركة إل جي اليكترونكس العربية السعودية: «لطالما كانت ال جي سباقة في الابتكار، وشريك فعال في النجاح وذو بصمة واضحة في مجال تقنية الاتصالات، مما دفع إل جي بعد أبحاث ودراسات مستفيضة بابتكارهاتف ذكي جديد ومتميزعن منافسيه بالعديد من المزايا هو (ال جي جي2 / (LG G2)».. لذلك قررت ال جي طرح الهاتف الجديد في الأسواق السعودية كونه عصرياً وفعالاً ويتناسب مع متطلبات المستهلك السعودي التواق دائماً إلى الأحدث والأرقى».

يذكر أن هاتف (إل جي جي2 / LG G2) الجديد تم طرحه مؤخراً في الأسواق العالمية، وقد لاقى الجهاز، حسب الإحصاءات والاستطلاعات، الترحيب والقبول من قبل شرائح واسعة من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم لمزاياه العديدة والمبتكرة.

وانطلاقاً من الأصداء الإيجابية التي لقيها هاتف (إل جي جي2 / LG G2) الجديد في العديد من دول العالم، قررت شركة إل جي العربية السعودية إطلاق هذا الجهاز القوي والفريد من نوعه في السوق السعودي وسيتوفر فيه خلال الشهر المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة