Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 25/09/2013 Issue 14972 14972 الاربعاء 19 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بطاقات بنك البلاد المصرفية تدعم نمو المدفوعات الإلكترونية الآمنة

رجوع

بطاقات بنك البلاد المصرفية تدعم نمو المدفوعات الإلكترونية الآمنة

حاز بنك البلاد، أحد البنوك الرائدة في المملكة العربيَّة السعوديَّة والشريك العريق لشركة فيزا العالميَّة على تقدير الشركة لدوره الفعَّال في دعم نمو المدفوعات الإلكترونية الآمنة في المملكة خلال السنوات الماضية وذلك عقب طرحه بطاقات البلاد المصرفية.

ويجري عملاء بنك البلاد في المملكة عمليات دفع عبر الإنترنت براحة بال لما تضمنه هذه العملية من أمن وأمان.

وتنبع تلك الثقة من الحماية التي توفرها بطاقة البلاد المصرفية من بنك البلاد لعملائه الكرام سواء لشراء المنتجات أو الخدمات داخل المملكة أو خارجها.

وتعقيبًا على هذا التقدير من فيزا قال مدير عام قطاع مصرفية الأفراد ببنك البلاد الأستاذ حازم بن مصطفى زقزوق: «منذ طرح البنك لبطاقات البلاد المصرفية وخدمة التحقق من هوية المستخدم، التي تتيح للعملاء الشراء من الإنترنت بكلِّ راحة وأمان، لاحظنا تحوَّلاً حقيقيًّا في توجُّهات وسلوكيات عملائنا الكرام».

وأضاف زقزوق: «أن طرح بطاقات البلاد المصرفية بالإضافة إلى تقديم منتجات أخرى من البطاقات مع فيزا العالميَّة قد ساهم إيجابيًّا في الاقتصاد المحلي بتعزيز ثقافة التجارة الإلكترونية ودعم نموها، مما يتطلب من البنوك تقديم خدمات تتوافق مع تطلعات العملاء».

وقد حاز بنك البلاد ممثلاً في إدارة تطوير البطاقات على تقدير شركة فيزا العالميَّة وذلك نظير دورهما الفعَّال في نجاح تطوير بطاقات البلاد والتزامهما المتميِّز في التعريف ببطاقات البلاد المصرفية ودعمهما العديد من المشروعات التي تتناسب مع تطلعات وتوقعات عملاء البنك.

وتعليقًا على جهود «البلاد»، قال مدير فيزا في المملكة الأستاذ أحمد جابر: «قدم بنك «البلاد» الكثير من الدعم المتواصل والتحفيز وخصوصًا في الحملات التي قام بها «البلاد» لمكافأة حاملي البطاقات عند استخدامهم بطاقات البلاد المصرفية.

وأضاف جابر «نحن نؤمن بأن الوصول إلى عملية رقمية آمنة هو عامل أساسي في مسألة تحقيق اقتصاديات قوية وحديثة، ومساعدة لاقتصاد المملكة على النمو.

وأضاف: نحن من جهتنا في شركة فيزا العالميَّة نقدر الدور الذي قام به شركاؤنا في بنك البلاد في الترويج لهذا التوجه».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة