Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 18/09/2013 Issue 14965 14965 الاربعاء 12 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

النهضة يُعالج أخطاء لاعبيه بجهاز الـ(DVD)

رجوع

الدمام - ياسر الهزيم:

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة تدريباته اليومية تحت إشراف مدربه الروماني إيلي بلاتشي الذي جددت إدارة النادي الثقة فيه وإعطائه الفرصة مُجدداً لمحاولة تقديم كل ما يملك من خبرة لصالح الفريق وذلك استعداداً لمواجهة فريق الأهلي في الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل، حيث بدأ التدريب بالجري لمدة نصف ساعة حول الملعب من ثم قام بإجراء بعض التدريبات اللياقية بالكرة. وبعدها قام بتوزيع اللاعبين إلى ثلاث مجموعات وأقام مناورات في منتصف الملعب بمشاركة جميع اللاعبين واستمرت المناورات لنهاية التدريب حيث اتسمت بالإثارة والحماس وخروج المغلوب وشهدت المناورات مشاركة المدرب بلاتشي مع الفريق الأزرق قدّم على أثرها لمحات فنية عالية. وهدف بلاتشي من خلال مشاركته لرفع الروح المعنوية للاعبين والقرب منهم بشكل أكبر بعد عودة الفريق من الخسارة الثانية على التوالي أمام النصر.

بينما غاب عن التدريبات المهاجم عبد الحليم العمودي بسبب شعوره بالشد والإرهاق، حيث قام ببعض التمارين في المسبح تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان بلاتشي قد اجتمع بلاعبي الفريق لمشاهدة مباراة النصر الماضية على جهاز (DVD) وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا بها لتلافيها في مباراة الأهلي المُقبلة في الدمام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة