Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

خروج القدم من الدورة
اليد السعودية تكسب الكويت وتواجه إيران

رجوع

اليد السعودية تكسب الكويت وتواجه إيران

كتب - سلطان الجلمود:

تَغلَّب المنتخب السعودي لكرة اليد على نظيره الكويتي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثاني لمنافسات كرة اليد بالدورة الآسيوية الثانية للشباب المقامة في مدينة نانجنيق الصينية بنتيجة (29 - 27) في لقاء مثير شهدته جميع أوقات المباراة.

وبدأ المنتخب السعودي متفوقًا في البداية حتَّى بدأ المنتخب الكويتي يقترب منه بالنتيجة لتتواصل الإثارة حتَّى انتهت الحِصَّة الأولى بالتعادل 13 مقابل 13.

وفي الشوط تواصلت الإثارة من جديد لتقارب النتيجة إلا أن المنتخب السعودي تقدم بفارق أربعة أهداف عند الدَّقيقَة العشرين ليعود الكويتيون بتقريب النتيجة في ظلِّ الأخطاء التحكيميه على المنتخب السعودي إلا أن لاعبيه كانوا على مستوى المسؤولية عندما انهوا اللقاء لمصلحتهم بـ 29 مقابل 27.

وفي اللقاء الثاني في نفس المجموعة تَمكَّنت كوريا الجنوبيَّة من تجاوز منتخب إيران بنتيجة 29 مقابل 24 وفي المجموعة الأولى فازت البحرين على سوريا 35 - 26 بينما كسبت قطر العراق 36 - 23. وفي منافسات كرة الطاولة ضمن لاعب تنس الطاولة السعودي علي الخضراوي التأهل إلى الجولة الثانية من منافسات فردي تنس الطاولة عن المجموعة الثالثة التي ضمَّت إلى جانب المنتخب السعودي نظيره الصيني والإماراتي واللبناني بتحقيق الفوز من لقاءين الأول انتهى بفوزه على صالح سعيد من المنتخب الإماراتي بنتيجة 3 - صفر وجاءت حصيلة الأشواط 11 - 5.11 - 3.11 - 4، كما كسب اللقاء الثاني أمام منافسة لاعب منتخب لبنان محمد هامي بنتيجة 3 - 1 وجاءت حصيلة الأشواط 10 - 12.11 - 4.14 - 16.11 - 13 ويلتقى في ختام المرحلة الأولى اليوم الأحد مع لاعب منتخب الصين.

وفي منافسات رفع الأثقال اكتفى الرباع السعودي علي العلوي بالترتيب الرابع عن المجموعة (B) لوزن 56 كيلو أمس ضمن منافسات رفع الأثقال في دورة الألعاب الآسيوية الثانية بنانجنيق، فيما خرج مبكرًا زميلاه الربعان سعيد آل رميض، وعبدالرحيم البلادي من منافسات وزن 62 كيلو.

وفي منافسات كرة القدم ودع المنتخب السعودي الدورة بعد خسارته أمام المنتخب الإيراني بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في إطار مباريات المجموعة الثالثة وانتهى الشوط الأول بتقدم إيران بهدف دون مقابل وفي الشوط الثاني اضاف المنتخب الإيراني أربعة أهداف.

وتأهل عن هذه المجموعة إلى دور الثمانية المنتخب الإيراني الذي تصدر الترتيب والمنتخب الإندونيسي صاحب المركز الثاني الذي تعادل سلبيًّا مع هونج كونج الذي حلّ في المركز الثالث.

وضمن منافسات كرة السلة تمكَّن المنتخب السعودي من تجاوز منتخب المالديف بنتيجة 17 مقابل 5 أهداف في اللقاء الأول بينما خسر اللقاء الثاني أمام المنتخب الفلبيني بنتيجة 14 مقابل 10.

من جانب آخر حضر رئيس الوفد السعودي محمد المسحل مساء أمس الحفل الذي أقامته اللَّجْنة المنظمة للبطولة في فندق هيلتون بمدينة نانجنيق بحضور رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة