Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 09/07/2013 Issue 14894 14894 الثلاثاء 30 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير عام صحة المنطقة تفقد ميدانياً المشاريع الصحية
صحة حائل تستكمل ترسية إنشاء مستشفاها التخصصي بتكلفة (272) مليون ريال

رجوع

صحة حائل تستكمل ترسية إنشاء مستشفاها التخصصي بتكلفة (272) مليون ريال

حائل - متعب الضمادي:

قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور عبدالمحسن العمّار, بجولة للوقوف على المشاريع الصحية الجاري إنشاؤها بالمنطقة. حيث اشتملت الجولة التفقدية على مشروع إحلال مستشفى حائل العام الجديد, ومشروع مستشفى النساء والولادة الجديد, ومشروع مركز الكلى, ومشروع مستشفى الصحة النفسية ومعالجة الإدمان الجديد، وكذلك مستشفى حائل التخصصي والجاري حالياً التجهيزات للبدء بالعمل به واستكمال إنشائه.

والتقى الدكتور العمّار, خلال الجولة بمقاولي المشاريع حيث استمع لشرح مفصل عن المشاريع ومراحل الإنشاء ونسب الإنجاز وأهم المعوقات التي قد تعيق سير العمل إن وجدت لتفاديها مبكراً ومحاولة تذليلها، وحث العاملين في نهاية الجولة على أهمية سرعة إنجاز هذه المشاريع ومتابعتها لخدمة أبناء المنطقة.

من جهته ذكر الدكتور العمّار, في نهاية جولته أنه متفائل لما شاهده والتي اعتبرها مؤشراً إيجابياً لإنجاز المنشآت الصحية بالمنطقة، والتي ستسهم في تحسين ورفع مستوى الخدمات الصحية بحائل، مؤكداً حرصه على إنجاز جميع المشاريع الصحية في وقتها بالدعم اللا محدود من قبل ولاة الأمر حفظهم الله, وبمتابعة حثيثة من معالي وزير الصحة, وما يولونه من دعم مباشر للخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.

كان برفقة الدكتور العمّار, خلال الجولة مساعده للمشاريع والشئون الهندسية المهندس ماجد الدرعان، الذي أكد إنتهاء إجراءات ترسية مشروع مستشفى حائل التخصصي, على أحد المقاولين الأكفاء بتكلفة إجمالية قدرها «272.063.520 ريالاً» لاستكمال تنفيذ أعمال الإنشاء وفقاً لما نصت عليه الشروط والمواصفات.

وأشار المهندس الدرعان إلى أنه تجري حالياً التحضيرات الأولية لتسليم الموقع للمقاول الجديد، وسيكون التنفيذ على حساب المقاول المسحوب منه المشروع، مبيناً أن مدة التنفيذ ستكون «24» شهراً من استلام الموقع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة