Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 06/07/2013 Issue 14891 14891 السبت 27 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سيرتينا تقدم دي إس ماستر الجديدة

رجوع

سيرتينا  تقدم دي إس ماستر الجديدة

تقدم سيرتينا Certina اليوم ساعة دي إس ماستر DS Master الجديدة وهي عبارة عن كرونومتر وكرونوجراف فائق يخلق تأثيراً بصرياً وتكنولوجياً هائلاً.

أول انطباع ينتاب من يرى هذه الساعة كبيرة الحجم هو الإحساس بالصلابة والطابع الرياضي والتفاصيل الفنية العالية إضافة لفخامتها وأصالتها الرائعتين.

تحمل العلبة الحافظة السوداء المصنوعة من الاستانلس ستيل قرصا مزودا بحلقة خارجية تم تحزيز محيطه بزاوية ذكية مقدارها 45 درجة.

إنها متعة للعين تتواصل خلف الكريستال الياقوتي غير العاكس عبر ميناء أسود يحتفي بالتعقيد والوظائف العملية. ليستمر قياس الوقت بمركز الميناء ليضيف عقارب الدقائق والثواني إلى عقارب الساعات والدقائق القياسية ليصبح العدد الإجمالي للعقارب سبعة عقارب بميناء واحد استثنائي متعدد المستويات يضفي إبداعا بصريا. حيث تتم قراءة عقارب الكرونوجراف المركزي مقابل تدرج زمني على درجتين داخليتين بالقطر الخارجي لسطح الميناء الرئيسي وتتميز بمؤشرات بيضاء على خلفية سوداء لقراءة فعالة ودقيقة. فيما يتم عرض التاريخ من خلال نافذة محاطة بإطار أبيض في موضع الساعة الرابعة بشكل أفقي لقراءة أفضل، أما عقارب الساعات والدقائق الرئيسية فيمكن رؤيتها من خلال خطوط بيضاء تسمح بأفضل رؤية للعناصر الأساسية مثل عدادات الكرونوجراف ونافذة التاريخ.

يتجلى الطابع الرياضي لساعة دي إس ماستر DS Master بوضوح وتكتمل الساعة بنظام حماية دي إس المزدوج وكريستال زفيري مضاد للخدش يضمن مقاومة الماء حتى عمق 100 متراً.

كما يتميز كل من تاج التدوير المسنن وكبير الحجم والمنقوش عليه حرفا DS متشابكان وزرا التنشيط القريبان بنهايات مصقولة وتم توفير الحماية للعناصر الثلاث من خلال مسمار حماية لولبي كبير يتناقض مع الطلاء الأسود مما يضفي لمسة بصرية مدهشة.

هذا وتتوفر الساعة في طراز من لونين مع أسطح سوداء من الاستينلس ستيل لتأثير تصميمي مميز. وتأتي جميع الطرازات مع شهادة اعتماد كرونومتر سويسرية وفي علب خاصة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة