Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 23/06/2013 Issue 14878 14878 الأحد 14 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

شركة «ميداس» للأثاث تفتتح فرعاً جديداً في مدينة جدة

رجوع

افتتحت شركة ميداس للأثاث فرعاً جديداً في جدة، ليصبح عدد معارضها في المملكة أربعة، وليصل عدد معارضها في المنطقة إلى 16 معرضاً تمثل نقاط التقاء هامة للباحثين عن الفخامة والتميز، والراغبين في اقتناء نوعية فريدة من الأثاث الراقي.

ويعكس المعرض الجديد إصرار علامة ميداس التجارية على الوصول إلى زبائنها في مختلف أنحاء المملكة، ومستوى النجاح الذي حققته الشركة خلال السنوات الأربع الماضية في السوق السعودي. وبهذه المناسبة قال السيد راسل براون المدير الإقليمي لعمليات البيع بالتجزئة في الشركة: «منذ دخولنا للسوق السعودي ونحن نتطلع لهذا اليوم، ونحن سعداء بأن تكون جدة محطتنا الرابعة، فهي مدينة ذات كثافة سكانية عالية وتنوع ثقافي كبير، ما يحفزنا على بذل جهود أكبر لضمان إرضاء الأذواق المختلفة لسكان هذه المدينة الرائعة».

وأضاف بروان: «لقد حرصنا على تزويد معرضنا الجديد بتشكيلات متنوعة من الأثاث والإكسسوارات تم اختيارها بدقة فائقة من بين منتجات أكثر من 50 شركة عالمية تمثل أهم المزودين الحصريين لعلامتنا التجارية. يضاف إلى هذا فريق من الموظفين المحترفين من ذوي الخبرة لتوفير خدمة عملاء ذات مستويات عالمية تقوم على تفهم رغبات العملاء وتلبيتها بدقة».

وأضاف: «يوفر معرض ميداس جدة 12 ألف متر مربع من الأناقة المنزلية الفريدة. فهو أحد أكبر معارض المملكة، وسوف يمنح الزبائن تجربة تسوق تتميز بالرقي والفخامة والتفرد. ويضم المعرض خيارات متنوعة من الأثاث الكلاسيكي، العصري، أثاث الأطفال، وأثاث الاسترخاء، إلى جانب تشكيلة واسعة من الإكسسوارات تغطي كافة زوايا النزل».

وكشف بروان في ختام حديثه عن عزم الشركة على مواصلة سعيها نحو مزيد من التوسع في المنطقة، حيث ستكون قطر هي المحطة التالية، ويجري الاستعداد حالياً لافتتاح معرض جديد للشركة في قلب العاصمة الدوحة.

ويظهر اختيار ميداس لموقع المعرض الجديد، في أحد أهم الأحياء التجارية المطلة على شارع الملك عبدالعزيز رغبة الشركة في أن تواصل قيادتها قطاع الأثاث في المملكة نحو آفاق جديدة ترتقي بتجربة التسوق إلى مستويات جديدة من الأناقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة