Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مقر المعسكر الداخلي يعود للخدمة
تقرير «كارينيو» يعير ويبعد عددا من لاعبي الفريق الأول

رجوع

تقرير «كارينيو» يعير ويبعد عددا من لاعبي الفريق الأول

كتب - عيسى الحكمي:

أعطى الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر إدارة ناديه الضوء الأخضر لعمل جملة واسعة من الإعارات والانتقالات في صفوف الفريق الأول قبل رفع قائمة الموسم الجديد، وقسم كارينيو اللاعبين إلى ثلاثة أقسام حسب حاجة الفريق، القسم الأول سيكون في قائمة الثلاثين لاعبا المعتمدة ،والقسم الثاني يتضمن قائمة من الأسماء التي يمكن إعارتها بشرط عودتها بعد انتهاء فترة الانتداب، بينما تتضمن القائمة الثالثة الأسماء التي يمكن انتقالها بشكل نهائي.

وكان النادي قد دشن إعاراته المشروطة بانتقال الظهير يوسف خميس إلى صفوف الفيصلي وينتظر أن يفتح المجال على نفس الصورة لأسماء أخرى من بينها المهاجم سعود حمود.

في غضون ذلك يسعى النادي لكسب خدمات مدافع وحارس مرمى محلي في حال توفر الخيار المناسب خلال قادم الأيام ليقفل ملف الانتدابات الصيفية التي دشنها محليا بالنجم الدولي يحيى الشهري وبالثنائي البرازيلي إيفرتون وإيلتون.

على صعيد متصل بات معسكر الفريق جاهزا لاستقبال الفريق الأول مع انطلاق التدريبات بعد عدد من السنوات كان المعسكر خارج الخدمة، فيما يقيم الفريق تجمعاته في فنادق العاصمة، ويحظى مقر المعسكر المجدد بإضافات تصب في صالح توفر وسائل الراحة للاعبين قبل المباريات وأثناء فترات المعسكرات الداخلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة