Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 20/06/2013 Issue 14875 14875 الخميس 11 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

سفير المملكة في بريطانيا يستقبل وفداً كشفياً سعودياً

رجوع

سفير المملكة في بريطانيا يستقبل وفداً كشفياً سعودياً

الجزيرة - عبد الرحمن اليوسف:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، في مقر السفارة في لندن أمس وفداً من جمعية الكشافة العربية السعودية برئاسة نائب رئيس الجمعية الدكتور عبد الله الفهد.

ورحب سموه بوفد جمعية الكشافة العربية السعودية، منوهاً بالجهود التي تبذلها الجمعية في وضع مشروع رسل السلام على خارطة الحركة الكشفية العالمية.

وعبر سموه عن تقديره للجهود التي يبذلها صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم ورئيس الجمعية، في دعم جمعية الكشافة في المملكة في مختلف الجوانب.

وعدّ سموه مشروع رسل السلام نبتة مباركة لدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، الكشافة في جميع أنحاء العالم ليكونوا رسلاً للسلام، مشيرًا إلى أن هذه الدعوة مصدر فخر للجميع في المملكة العربية السعودية وفي خارجها.

من جهته عبر الدكتور الفهد عن شكره وتقديره لسمو الأمير محمد بن نواف على حسن الاستقبال والحفاوة لوفد الجمعية وللمتابعة الدائمة لسموه لأنشطة وفعاليات وفد الجمعية في مقاطعة ويلز.

وأوضح أن الوفد اختتم هذا الأسبوع دورة رسل السلام العالمية الثانية بمشاركة 150 كشافاً من مؤسسات التعليم العالي والمؤسسات الشبابية في المملكة العربية السعودية.

وبين أن الدورات التي أقيمت حققت الفائدة المرجوة منها على أعضاء جمعية الكشافة العربية السعودية.

وفي نهاية الاستقبال تسلم سموه درعاً تذكارياً ومنديل رسل السلام من نائب رئيس الجمعية.

حضر الاستقبال الملحق الثقافي في سفارة المملكة في بريطانيا الدكتور فيصل بن محمد المهنا أبا الخيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة