Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 11/06/2013 Issue 14866 14866 الثلاثاء 02 شعبان 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«الطلائع» برجستون تطرح أحدث إطاراتها بالسوق السعودي

رجوع

«الطلائع» برجستون تطرح أحدث إطاراتها بالسوق السعودي

أعلنت عملاق صناعة المطاط والإطارات بالعالم شركة بريجستون عن أحدث منتجاتها في السوق السعودية، عبر حملتها الترويجية لمنتجها الجديد والخاص بإطارات الشاحنات والنقل العام. حيث أقامت شركة الطلائع المحدودة، الوكلاء الحصريون لمنتجات بريجستون في السعودية بتنظيم محاضرات تعريفية بالمنتج وأقيم في ثلاث مدن رئيسة الدمام، والرياض، وجدة.

وأثنى مدير عام المبيعات والتسويق بشركة الطلائع سليمان القسومي على العلاقة القوية مع شركة بريجستون والتي تزيد عن 60 عاماً، تخللها ثقة المستهلك السعودي بمنتجات بريجستون ووصولها إلى أكبر شرائح وعملاء المملكة.

وخلال الحفل شرح مدير التسويق في بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا غسان وهبة عن منتجات الشركة الجديدة والتي تنوي طرحها حالياً بالسوق المحلي، وقال تم اعتماد مصنع «بي تي إم تي» في تايلاند لإنتاج هذه الإطارات تحت جميع الظروف التشغيلية للتأكد من مدى فعالية هذه الإطارات وملامتها مع ظروف الطبيعية بالمملكة، إذ سبق خضوع المنتج لاختبارات كاملة ووافية في معظم مناطق السعودية ليوائم جميع الظروف القاسية.

وأشار غسان وهبة عن تخصيص هذا المصنع بتايلاند لإنتاج إطارات الشاحنات وسيارات النقل الثقيل فقط، ليكون بذلك واحداً من أهم مصانع بريجستون المتخصصة بإنتاج الإطارات الكبيرة بالعالم.

وأضاف «تم اعتماد كافة المعايير اليابانية في هذه المنتج بدءاً من معالجة المواد الأولية، وقوالب الإطارات، مروراً بجميع مراحل التصنيع ووصولاً لمرحلة محض الإطارات وتجربتها.

واستطرد وهبة بأن نجاح المصنع التايلندي في الحصول على معظم شهادات الجودة والمقاييس العالمية، حيث تم اعتماد منتجاتها من قبل أهم مصنفي الشاحنات في العالم كمورد رئيس للإطارات كشاحنات «مرسيدس، فولفو، داف، مان، ايفيكو، وغيرها من الشركات الكبرى في هذا المجال.

وكشف وهبة عن الطاقة الإنتاجية والمقدرة بأكثر من 10.500 إطار يومياً، ليلبي بذلك حاجة المستهلكين في من الأسواق الأوربية والأمريكية وحديثا الشرق أوسطية، ومنها السعودية وبقية دول الجوار لأول مرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة