Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 06/06/2013 Issue 14861 14861 الخميس 27 رجب 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بحضور مديري تعليم البكيرية والبريد
أمير منطقة القصيم يكرّم الطالب الحبيب لفوز رسالته بالأفضل في المملكة

رجوع

أمير منطقة القصيم يكرّم الطالب الحبيب لفوز رسالته بالأفضل في المملكة

البكيرية - حمود المطيري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بديوان الإمارة ظهر أمس مدير عام بريد المنطقة الأستاذ خليفة الهديب، ومدير عام التربية والتعليم بمحافظة البكيرية الأستاذ إبراهيم الشمسان، والطالب فراس الحبيب، برفقة والده وذلك بمناسبة فوز رسالة الطالب الحبيب من متوسطة النعمان بن بشير في محافظة البكيرية بمنطقة القصيم بأفضل رسالة على مستوى المملكة العربية السعودية، والتي ترشحت للمنافسة العالمية في المسابقات الدولية للشباب التي ينظمها الاتحاد البريدي العالمي مشاركةً من منظمة اليونسكو كل عام. علماً بأنه على مستوى الطالبات فازت الطالبة غيداء الحسني، من مدارس الفضل بمنطقة مكة المكرمة.

هذا وقد هنأ سموه الطالب على هذا الإبداع وتمنى له التوفيق في منافسة رسالته في المسابقة الدولية، كما ثمن سموه الجهود المبذولة من مؤسسة البريد السعودي ووزارة التربية والتعليم لإنجاح هذه المسابقة كونها وسيلة لجعل الشباب على وعي بالدور الهام الذي تقوم به الخدمات البريدية في مجتمعاتنا وتطوير مهاراتهم في صياغة الرسائل والقدرة على التعبير عن أفكارهم.

ثم قام سموه بتسليم شهادة الشكر والتقدير الموقعة من معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد بنتن، وكذلك جهاز أيباد وحقيبة مكتبية فاخرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة