Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رغم تعادل فريقه بالقاهرة
فييرا يتمسك بالأمل ويؤكد قدرة الزمالك على الفوز في إثيوبيا

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

عبر البرازيلي جوفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عدم رضاه عن نتيجة تعادل فريقه 1 / 1 أمام فريق سان جورج الأثيوبي في لقاء الذهاب بدور الـ 16 لبطولة دوي أبطال إفريقيا والتي أقيمت بينهما بالقاهرة، مؤكداً أن الزمالك قدم مباراة سيئة لأنه تأخر كثيرا في دخول أجواء اللقاء محملاً الجميع مسئولية النتيجة غير المرضية.

وقال فييرا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة :» هناك أخطاء ظهرت في الأداء، وللحقيقة الزمالك هو الذي تعادل في هذا اللقاء، ولم نقدم الأداء المنتظر منا، وظروف المباراة أجبرتنا على اللعب بطريقة غير طريقة لعب الزمالك المعتادة ، وفقدنا تركيزنا بشكل غريب داخل الملعب، وغياب الجماهير ليس له تأثير على الفريق لأننا نخوض مباريات الموسم الحالي بدون جماهير».

وأضاف :» مباراة العودة صعبة والزمالك سيلعب على الصعود من أثيوبيا وإمكانيات لاعبي الفريق الأبيض ستظهر في هذا اللقاء الصعب والقوي، والذي أجبرنا على أن نلعبه بظروف صعب»، وتابع:» لا يمكن أن نتحدث عن فرص الفوز في أثيوبيا ولكننا قادرون على الفوز هناك ، وفرص كل فريق ستتحدد بناء على الظروف يوم مباراة العودة في أثيوبيا، ولكننا نستعد من الآن لهذا اللقاء الصعب عن طريق خوض مباريات الدوي العام المصري بكل قوة».

من جانبه أكد الألماني مايكل كروجر المدير الفني لفريق سان جورج الأثيوبي، أن فريقه قدم مباراة قوية أمام الزمالك ونجح في تحقيق نتيجة جيدة بالتعادل 1 / 1 في القاهرة.

وقال كروجر في المؤتمر الصحفي:» قدرنا حجم فريق نادي الزمالك جيدا لأنه فريق كبير ولذلك حققنا التعادل الإيجابي الذي يعد خطوة قوية لفريق سان جورج ، ولكن لدينا مباراة العودة التي يجب أن نركز فيها جيدا ، حيث إن التأهل مازال غير مضمون رغم هذا التعادل «، مضيفاً :» أعتقد أن لقاء العودة أصبح أكثر صعوبة لأن الزمالك سيلعب من أجل الفوز وهذا أمر صعب للغاية «.

يذكر أن مباراة العودة بين الفريقين ستقام أحد أيام 3 أو 4 أو 5 مايو المقبل في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة